الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك أمين غيموز للنصر: نوعية لاعبي أقبو صنعت الفارق ولــــن أتهــــــــــم الحكــــــــــم


أشار مدرب مولودية قسنطينة أمين غيموز، أن أولمبي أقبو قد تفوّق عليهم في المباراة الأخيرة التي جرت بملعب بن عبد المالك رمضان، بفضل نوعية لاعبيهم الرفيعة، مقارنة بعناصر الموك الشابة التي لا يزال أمامها الكثير لتتعلمه في عالم كرة القدم، رافضا اتهام الحكم بوجمعة الذي حرم المولودية من ضربة جزاء شرعية في الشوط الأول، عندما كانت السيطرة لأصحاب الأرض والجمهور.
وقال غيموز في رده على سؤال النصر، بعد نهاية مباراة أقبو بخسارة فريقه بهدفين نظيفين: "كما تابعتم ضيعنا الفوز في الشوط الأول، بعد أن أتيحت لنا فرص بالجملة، غير أن نقص الفعالية لازمنا كما كان الحال في جل لقاءاتنا الأخيرة تقريبا، وعندما تضيع أكيد أنك ستدفع الثمن غاليا، وهو ما حصل معنا في المرحلة الثانية، حيث تلقينا هدفا من ضربة جزاء في وقت كنا فيه الأفضل".
وتابع: "مثل هكذا مباريات تلعب على جزئيات صغيرة، والمنافس عرف من أين تأكل الكتف، على العموم النتيجة قد تكون عادلة، واللاعبون أدوا ما عليهم، وهذا  هو مستوانا، خاصة وأننا واجهنا فريقا قويا ومنظما يضم في صفوفه لاعبي خبرة بإمكانهم استغلال أنصاف الفرص، وهو ما حدث في لقطة الهدف الثاني، وإن كنا قد خرجنا من اللقاء في آخر ربع ساعة، بسبب انهيارنا بدنيا، فلم تعد عناصري تقوى على استكمال اللقاء، لا سيما وأنهم تأثروا بالحرارة العالية وعامل الصيام".
كما رفض مدرب المولودية اتهام الحكم بوجمعة، مؤكدا أنه لا يهتم بهذه التفاصيل بقدر ما يركز على الكيفية التي تسمح له بتطوير أداء لاعبيه، وفي هذا الخصوص قال: "لا أحب التعليق على أداء الحكام، والصور والفيديوهات موجودة، وهي الوحيدة التي بإمكانها أن تؤكد حرماننا من ضربة جزاء في الشوط الأول، ولو أنني لا اهتم بهذه التفاصيل بقدر ما أبحث عن تطوير فريقي".
جدير ذكره، أن عناصر الموك قدمت مباراة قوية أمام الرائد، وكانت قادرة على الفوز، بعد أن أهدرت فرصا بالجملة في الشوط الأول، قبل أن تنقلب الأمور لصالح المنافس بعد استفادته من ضربة جزاء جاءت عكس مجريات المقابلة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com