الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الوفاق السويح يصرح: كسرنـــــــــــــا حاجــــــــــــــــزا نفسيــــــــــــــا


ثمن مدرب وفاق سطيف، عمار السويح، الفوز الذي حققه فريقه أمسية أول أمس، أمام شبيبة الساورة في لقاء الجولة 23 من البطولة المحترفة، خاصة بعد نجاح لاعبيه في استدراك النتيجة وقلب الطاولة، عقب تلقي هدف من المنافس، ما يكسر حاجزا نفسيا عانى منه الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
وقال مدرب الوفاق في تصريح عقب نهاية هذه المباراة التي احتضنها ملعب الثامن ماي 45، إن فريقه استحق نقاط المباراة، خاصة بعد تجسيد العمل الذي تم التركيز عليه خلال فترة التحضيرات التي سبقت هذا الموعد، والتجهيز النفسي للاعبين، من أجل التعامل مع مختلف ظروف اللقاء، سواء في فترات القوة أو الضعف على امتداد 90 دقيقة، والذي أثمر العودة في النتيجة وتسجيل هدفي الفوز بعد تلقي الهدف الأول من المنافس في وقت مبكر، حيث سجل حمية للساورة في حدود الدقيقة العاشرة بعد هفوة دفاعية من المالي موريبا ديارا.
كما أشاد عمار السويح بالمردود الذي قدمه المهاجم الصاعد عويسي يوسف الذي سجل الهدف الثاني، ودخل في أجواء المباراة دون أي تردد، مضيفا بأن الاعتماد على الشبان يجب أن لا يرتبط بالشعارات التي تتحدث عن هذه النقطة في كل مرة يكون فيها الفريق في وضعية غير مريحة، وأن دخولهم في المباريات يجب أن يكون في ظروف ملائمة لهم.  واعتبر المدرب بأن هذا الفوز جاء في وقته، من أجل تحسين النتائج التي شهدت تراجعا في الجولات الأخيرة، مطالبا بضرورة العمل المتواصل، لضمان البقاء في نفس الديناميكية انطلاقا من مباراة اتحاد بسكرة خارج الديار.
الإدارة تتهم أطرافا وتتوعد!
اتهمت إدارة وفاق سطيف أطرافا مبهمة، بممارسات سلبية تجاه اللاعبين والطواقم المختلفة في النادي، من خلال الواقع والمواقع، رغم التطور المحقق حسبها، متوعدة هؤلاء الأشخاص باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
واستهلت إدارة الوفاق بيانا رسميا، صدر مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة، بتهنئة اللاعبين و الطاقم الفني والطبي، بعد تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، وشكرت الأنصار الأوفياء الذين يساندون الفريق دائما، قبل أن تعرب عن أسفها على بعض التصرفات السلبية من أشخاص تجاه اللاعبين والطواقم المؤطرة للنادي، رغم أن النادي يمر بحالة استقرار ويحتل مرتبة مشرفة، ويطمح لتسجيل نتائج أحسن تضمن تمركزا مميزا، رغم الاضطرابات المنتهجة والتصرفات المغرضة لبعض الأطراف التي لا تزال وفية لحقدها على الفريق وبغضها لكل جهة تريد أن تقدم اضافات جيدة للنادي حسب البيان.  ع. س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com