الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد أول هزيمة للموب في الموسم

عمراني يحمل اللاعبين المسؤولية و يطالب بالاستدراك في غليزان
 

تأسف مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني  كثيرا للهزيمة المسجلة في اللقاء المؤخر عن الجولة السادسة أمام اتحاد الجزائر واقر أن فريقه لم يتمكن خلال المرحلة الثانية من مواصلة اللعب بنفس الطريقة  التي خاض بها  الشوط الأول الذي  فرض  فيه –حسبه-  منطقه وتمكن من إحراز هدف السبق قبل أن يتراجع مردوده في الشطر الثاني  ويرتكب  أخطاء بدائية في الدفاع كما  ترك  زمام المبادرة للمنافس الذي  كان -على حد تعبيره-  أكثر إرادة من فريقه ونجح في قلب الموازين والظفر  بنقاط الفوز رغم تمكن الموب من معادلة النتيجة  بعدما كانت  منهزمة  بـ ( 2/1).
 وفي هذا الصدد قال عمراني:»  للأسف لم نتمكن  من مواصلة اللعب في الشوط الثاني  بنفس الكيفية التي بدأنا بها المباراة والحفاظ على تقدمنا، حيث تركنا  زمام المبادرة للمنافس الذي كان أكثر إرادة منا وهو ما سمح له بقلب الموازين خلال الشوط الثاني والظفر بنقاط الفوز في نهاية المطاف رغم انه كان بإمكاننا العودة بنقطة التعادل على الاقل «
 وشدد المدرب البجاوي  على ضرورة طي  صفحة  لقاء أمس الأول والهزيمة المسجلة فيه والتفكير في المباراة القادمة والعمل من أجل  تسجيل أحسن نتيجة  ممكنة تسمح للفريق  باستدراك هذا التعثر والعودة إلى الواجهة.
 هذا وغادرت تشكيلة الموب صبيحة أمس الثلاثاء الجزائر العاصمة في اتجاه مدينة الشلف أين دخلت في تربص قصير تحسبا للمواجهة التي  تنتظرها هذا السبت أمام سريع غليزان برسم الجولة الثامنة من الرابط المحترفة الأولى  موبيليس.
وتستفيد التشكيلة البجاوية في هذه المباراة من عودة متوسط ميدانها مالك فرحات الذي  استنفذ العقوبة المسلطة عليه كما بلغنا من مصادرنا الخاصة ان  المدرب عمراني يفكر في الاستنجاد بالثلاثي معمر يوسف، يايا و  حمزاوي رغم التعب نال منه على اعتبار  أنه  عاد  أول أمس الاثنين من كوريا الجنوبية  اين شارك  مع المنتخب الوطني العسكري في الالعاب العالمية العسكرية وفي الجهة  المقابلة سيغيب عن هذا لقاء الظهير الأيسر بوكرية  بسبب الإصابة التي  تعرض لها في مواجهة أول أمس.           أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com