الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: نهائي الوصافة بقسنطينة وديربي كبير بالعاصمة

يتصدر ديربي العاصمة الكبير بين المتصدر مولودية الجزائر والغريم اتحاد الجزائر المتموقع بجوار «البوديوم»، واجهة مباريات الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة، المقررة أمسية الغد بداية من الساعة الخامسة مساء، في حين تكون الإثارة و«السوسبانس» أكثر في ملعب الشهيد حملاوي، بمناسبة حلول الوصيف شباب بلوزداد، ضيفا على النادي الرياضي القسنطيني، الراغب في استغلال هذا الموعد، لاستعادة ما ضاع في آخر محطة.
وطبقا للوائح المنظمة، فقد تقرر توحيد موعد انطلاق مباريات هذه الجولة، حيث تمت برمجة كل اللقاءات، بداية من الساعة الخامسة عدا ديربي العاصمة (ينطلق في حدود الساعة السادسة)، وهو الموعد المرتقب أن يخطف الأنظار لخصوصيته، وأيضا لترقب ما يخبئه المناصرون من مفاجآت ولوحات، مثلما كان الحال في لقاء الذهاب، لما فاق إبداع الجماهير فوق المدرجات ما قدمه اللاعبون فوق أرضية الميدان، في حين تكون الإثارة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لأن الحوار الميداني بين السنافر و»أبناء العقيبة»، سبقه عنوان مميز وهو «نهائي الوصافة»، حيث يسعى أصحاب الأرض إلى انتزاع انتصار يعيدهم إلى برج المراقبة، التي اعتلاها ضيف الغد، بعد إفرازات الجولة الماضية.
وإذا كانت الصورة في هرم جدول الترتيب، قد تحولت إلى تنافس على بطاقات المشاركة في المنافسات القارية، بعد اقتراب الرائد من حسم اللقب، فإن الوضعية في أسفل التصنيف مغايرة، بعد احتدام الصراع على تفادي مرافقة الاتحاد السوفي إلى القسم الأدنى، وهو ما يلقي بظلاله على مواعيد الغد، أين يتحتم على صاحبي المركز ما قبل الأخير، مولودية وهران ونجم بن عكنون، تفادي الخطأ عند استقبال كل من وفاق سطيف واتحاد بسكرة على التوالي، في وقت قد تكون هذه الجولة بمثابة جرعة أوكسجين لنجم مقرة، المرشح أن يعود بالزاد كاملا من مدينة الوادي، لما يلاقي الاتحاد المحلي، وأيضا لجمعية الشلف المقبلة على استضافة الاتحاد الخنشلي، وأخيرا مولودية البيض المطالبة بحسم نقاط مواجهتها لشبيبة القبائل، إذا أرادت مغادرة دائرة الخطر.
إلى ذلك، سيكون اللقاء المبرمج بملعب بشار بين الشبيبة المحلية وشبان بارادو، فرصة أبناء الجنوب، لتحصيل 3 نقاط تحسن وضعية النادي في جدول الترتيب العام.
كريم - ك

البرنامج (غدا سا17)
الشلف (بومزراق): جمعية الشلف – اتحاد خنشلة
(صحراوي، بوخاتم وبن بوريش)
بشار (20أوت): شبيبة الساورة – نادي بارادو
(دهار، راجة ورزقة)
الوادي (1نوفمبر): الاتحاد السوفي – نجم مقرة
(حركات، غزلان وزيتوني)
وهران (زبانة): مولودية وهران – وفاق سطيف
(أوكيل، سعيداني وعلي مصطفى)
البيض (مجدوب زكرياء): مولودية البيض – شبيبة القبائل
(قموح، بوالفلفل وبويمة)
قسنطينة (حملاوي): شباب قسنطينة – شباب بلوزداد
(طيب بودربال، صحبي وكسار)
العاصمة (20أوت): نجم بن عكنون – اتحاد بسكرة
(بن يحيي، جمعة وكاشي)
العاصمة (5 جويلية سا18): مولودية الجزائر – اتحاد الجزائر
(بوخالفة، ورد بن سلامة وبلعروسي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com