الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يترقّب جديد خالدي: شباب قسنطينة لاستعادة ما ضاع


يدخل غدا، النادي الرياضي القسنطيني مباراة شباب بلوزداد، بنية تحقيق الفوز لا غير، لاستعادة الوصافة بالدرجة الأولى، وبالمرة تجاوز أحد أبرز المنافسين على تأشيرة العبور إلى منافسة رابطة الأبطال، بحكم أن «أبناء العقيبة» ضمنوا المشاركة في كأس الكاف، بعد التأهل لنهائي منافسة الكأس أمام مولودية الجزائر، وهذا الأخير مرشح فوق العادة للتتويج باللقب، ما يعني أن الفريق المترشح للنهائي يضمن التواجد في كأس الكاف، غير أن أشبال المدرب باكيتا يرغبون في الحضور مرة أخرى في رابطة الأبطال، بعدما وضع الرئيس رابحي، التتويج بها كأبرز الأهداف.
وفضل المدرب عمراني تمديد «السوسبانس»، بخصوص التشكيلة الأساسية إلى غاية اليوم، بعدما جرب رسمين تكتيكيين في المباراة التطبيقية التي برمجها بملعب الشهيد حملاوي، وكل شيء متوقف على مدى جاهزية المهاجم خالدي، الذي قد يكون أحد الأوراق المربحة في يد التقني التلمساني، إلى جانب تواجد كل من بن شاعة وبلحوسيني وطمين، في انتظار استفاقة المهاجم مايي، الذي تراجع كثيرا مستواه في الفترة الماضية، بدليل أن مدرب السنافر مرر له رسالة قوية، من خلال تحويله إلى كرسي الاحتياط في المباراتين الأخيرتين، وقبل ذلك قام باستبداله في الشوط الأول من لقاء اتحاد خنشلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي قرر فيه المدرب عمراني، تحويل أربعة لاعبين للتدرب مع الرديف، ويتعلق الأمر بكل من قيبوع وبلول وبلايلي والمهاجم الكاميروني نكنبي، هذا الأخير لم ينجح في فرض نفسه منذ عودته من الإصابة، الأمر الذي جعل التقني التلمساني يطلب تسريحه، وبنسبة كبيرة، سيكون أول المغادرين في فترة التحويلات الصيفية.
على صعيد آخر، قرر رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري، تسوية أجرة شهرية للاعبين، وذلك بعد الحديث الذي جمعه مع رفقاء ذيب هاتفيا، على هامش الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء، عندما استفسر أشبال عمراني عن مستحقاتهم العالقة، والمقدرة برواتب 4 أشهر، أين طمأنهم المسؤول الأول، مؤكدا ضخ أجرة في الأرصدة بداية من الغد (أمس)، في خطوة ستحفز كثيرا اللاعبين قبيل اللقاء المرتقب أمام شباب بلوزداد، وذلك بعد استفادتهم من منحة تشجيعية من طرف والي قسنطينة، نظير المشوار المشرف في منافسة كأس الجمهورية، والوصول إلى المربع الذهبي.
جدير بالذكر، أن الأنصار يعولون على الحضور بقوة في موعد الغد، من أجل تقديم الدعم اللازم لرفقاء ذيب.                              حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com