الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الوفاق واللاعبون يراهنون عليهم: الأنصار مفتاح الفوز في محطة الافتتاح

27092416
يراهن مدرب وفاق سطيف واللاعبون بقوة، على دعم الأنصار لهم ومساندتهم معنويا، في مباراة افتتاح موسم البطولة المحترفة، التي يستقبل فيها الفريق السطايفي نظيره من مولودية البيض، على ملعب الثامن ماي 45، أمسية اليوم، بدءا من الساعة السادسة، بوجود تقنية «الفار».
اعتبر المدرب المساعد عبد الجليل لوعيل، خلال لقاء صحفي، عشية انطلاق البطولة المحترفة، دور الأنصار مهما جدا في أول ظهور رسمي للفريق، من أجل دعم اللاعبين ودفعهم نحو تحقيق الفوز في الجولة الأولى، مؤكدا بأن عامل التوقيت في البرمجة لا يغير في الحال شيئا بالنظر إلى تعلق الجمهور بفريقه ومساندته له في جميع الظروف.
كما أكد ذات المتحدث، أن المباريات التحضيرية السبع التي لعبها الفريق في الأسابيع الماضية، كانت كافية للطاقم الفني من أجل إيجاد معالم التشكيلة التي سيدخل بها غمار المنافسة، مثنيا على جدية وانضباط عناصر المجموعة، ومطمئنا باستعداد جميع اللاعبين لهذا الموعد - رغم تأكيد مصادر مطلعة إصابة المهاجم باشا، ونقص جاهزية العائدين من الإصابة فرحاني وحاجي، وعدم استعداد البنيني كوسي- مقرا بصعوبة المأمورية أمام منافس قوي ومعروف بالنسبة للجهاز الفني، الذي يملك معلومات كافية حول المستوى الفردي والجماعي للمنافس وفكرة عن فلسفة وطريقة تفكير وعمل المدرب فؤاد بوعلي.
من جانبه، وبعد التعبير عن فرحته بحمل ألوان الوفاق في هذا الموسم، قال الحارس طارق بوسدر، أن المباريات الافتتاحية عادة ما تكون صعبة في أي دوري عبر العالم، وهذا ما يؤكد صعوبة المواجهة التي تنتظره ورفاقه في مباراة اليوم أمام مولودية البيض، مضيفا بأنه سيسعى لأن يكون في مستوى التطلعات ويقدم الأداء المرجو منه، على أمل تحقيق الفوز في أول لقاء، خاصة أنه يلعب أمام جمهور النادي على ملعبه.
وبدوره، أكد المدافع المحوري إدريس شعبي، أن الفريق حضر جيدا لبداية الموسم بقوة، من الناحية البدنية والتكتيكية، مبرزا بأن التركيز كان على تقوية روح المجموعة بين اللاعبين داخل وخارج الميدان، كما شدد المتحدث على أهمية دور الجمهور في المقابلات الأولى من البطولة، بعد توجيه رسالة شكر للأنصار الذين حضروا بقوة في المباراة الودية التحضيرية الأخيرة أمام اتحاد عنابة، داعيا إياهم إلى الحضور بقوة أكبر ودعم الفريق في لقاء مولودية البيض، الذي سيكون صعبا.
أسعار تذاكر دخول الملعب ثابتة!
ضبطت أمس، إدارة مركب الثامن ماي 45، الإجراءات الخاصة بتنظيم أول مباريات الموسم، بين وفاق سطيف ومولودية البيض، دون تغيير في أسعار دخول الأنصار، حيث أكدت إدارة المركب خلال الاجتماع الأمني المنعقد صبيحة أمس، بحضور الجهات المعنية، أن أسعار التذاكر لدخول المدرجات المكشوفة بالنسبة الجمهور المحلي، ستكون ب 300 دينار جزائري، و400 دينار جزائري بالنسبة للمدرجات المغطاة، مع الإبقاء على سعر 500 دينار جزائري، سعرا لتذاكر أنصار الفرق الزائرة، ويحدث هذا في الوقت الذي طالب أنصار الوفاق عبر منصات التواصل الاجتماعي، بخفض الأسعار والعودة إلى ما كانت عليه قبل موسمين. جدير بالذكر، أن الدخول سيكون باستخدام الأبواب الالكترونية، في حين ستلعب المباراة بوجود تقنية «الفار»، لأول مرة في مباريات البطولة المحترفة.
ع. س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com