الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محمد بن شعيرة للنصر: هدفنا أكبر من دور المجموعات

27092420

رفع متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني محمد بن شعيرة، سقف الطموحات عاليا، عندما تحدث على ضرورة تخطي دور المجموعات في منافسة الكونفدرالية، والتفكير في التتويج القاري، ولو أنه اعترف بصعوبة المأمورية في لقاء الإياب أمام نسواتريمان الغاني، رغم الفوز بثنائية في لقاء الذهاب، كما تحدث بن شعيرة عن احتدام المنافسة على المناصب الأساسية، وانعكاساتها الايجابية على الفريق الذي يراه يحوز على كل المواصفات، لتقديم موسم مثالي.
*حدثنا عن آخر تحضيراتكم لمباراة السبت أمام نسواتريمان الغاني ؟
أولا نحمد الله على الفوز الهام والثمين الذي عدنا به من العاصمة أكرا في لقاء الذهاب، لقد حسمنا الشوط الأول لصالحنا، ويتبقى أمامنا الشوط الثاني بميداننا، من أجل ترسيم التأهل، الذي لم يحسم بعد، ومقابلة السبت لن تكون سهلة، كما يعتقد البعض، وإن شاء الله نتجند جميعا في سبيل العبور لدور المجموعات.
*كيف تعاملتم مع لقاء الذهاب، وما هو الحوار الدائر بينكم بمناسبة الإياب؟
تحدثنا فيما بيننا في لقاء الذهاب حول ضرورة القتال في سبيل العودة بنتيجة ايجابية، وركزنا على ضرورة الدفاع القوي، مع استغلال أنصاف الفرص، والحمد لله حققنا ما كنا نصبو إليه، بعد الخروج منتصرين بثنائية نظيفة، والآن التركيز منصب على موعد الإياب الذي اتفقنا خلاله على ضرورة عدم التهاون، كوننا لم نتأهل بعد، ومنافسنا ليس لديه ما يخسره.
*يقال إنكم تتطلعون لما هو أبعد عن دور المجموعات، ما تعليقك ؟
أجل، هدفنا أكبر من دور المجموعات، والمجموعة الحالية طموحة للغاية، من أجل تقديم موسم في القمة يكلل بإحدى التتويجات، لقد سبق لي خوض نهائي كأس الكاف رفقة شبيبة القبائل، ولكن لم يحالفني الحظ لرفع الكأس، التي آمل أن تكون من نصيبي مع النادي الرياضي القسنطيني.
*ألا تعتقد أن المشاركة في كأس الكاف أفضل للسنافر من دوري الأبطال؟
المشاركة في كأس الكاف مكتوب، ولو أننا كنا نتطلع لدوري الأبطال التي هي أفضل، ولكن قدر الله ما شاء فعل في آخر المطاف، ونحن الآن ننافس في كأس الكونفدرالية، وما علينا سوى أن نكون في الموعد للبصم على مشوار مشرف.
*كلمة حول المنافسة الشرسة، بعد تدعيم الصفوف بعديد الأسماء ؟
المنافسة في صالح الفريق، وتدفع اللاعبين لمضاعفة المجهودات، لأن لا أحد بإمكانه أن يضمن المكان الأساسي، وهي أمور من شأنها أن تخدم المدرب.
*هل من كلمة ختامية ؟
ننتظر قدوم الجماهير بقوة لمدرجات ملعب الشهيد حملاوي، من أجل مد يد العون للتشكيلة، وبحول الله سنكون عند مستوى تطلعاتهم، خلال الموسم الكروي الجديد.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com