الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعداد الخضر يكتمل اليوم: بيتكوفيتش دون مقدمات ويؤجل الحسم


يصر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش على ضمان أحسن تحضير للقاء الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026 أمام غينيا، والمقرر سهرة الخميس بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، بحيث دخل دون مقدمات في أجواء التحضيرات الجدية، لمعرفته لغالبية اللاعبين، وذلك بعد التحاق 22 لاعبا بأول يوم من المعسكر، وهي من أهم النقاط التي اعتمد عليها في ضبط قائمته، أين برمج أول مران أمسية السبت، خصص للجانب التقني، قبل المرور إلى العمل التكتيكي في ثاني حصة تدريبية.
ومن المرتقب، اكتمال التعداد اليوم بوصول الثنائي قيتون وتوغاي، بعد مشاركة الأول مع فريقه ميتز في مباراة إياب تفادي السقوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، وارتباط الثاني بمواجهة دورة اللقب مع فريقه الترجي التونسي أمام النادي الإفريقي، وقبل هذا كان الموعد أمس مع ارتفاع التعداد إلى 23 لاعبا، بالتحاق متوسط الميدان عوار، الذي بدوره تنقل مع فريقه روما إلى أستراليا وخاض مباراة ودية أمام نادي ميلان يوم الجمعة، ومنحه الطاقم الفني للمنتخب راحة لمدة 24 ساعة، قبل الانضمام إلى التربص أمس.
يحدث هذا، في الوقت الذي لم يخف الناخب الوطني إعجابه بموقف بن زية، وأشاد به أمام زملائه على هامش الاجتماع الذي كان له معهم، وذلك بعد التضحية بالمشاركة في نهائي كأس أذربيجان مقابل الالتحاق بالتربص، وهو ما يؤكد رغبته في عدم تضييع فرصة العودة إلى الحسابات، عقب تألقه في وديتي جنوب إفريقيا وبوليفيا، ما يعني إمكانية ضمان مكانة أساسية في مواجهة غينيا، خاصة وأنه يدرك بأن المناصب غالية، بدليل أن مدرب الخضر لم يفصل بعد في المجموعة التي سيبدأ بها موقعة سهرة الخميس، في ظل الخيارات المتوفرة على مستوى الخط الأمامي، على عكس منصب الدفاع، أين الأمور تبدو شبه محسومة، بتواجد كل من عطال على الجهة اليمنى وآيت نوري كظهير أيسر، في وقت حجز ماندي مكانته مبكرا، وينتظر التعرف على مرافقه في المحور، ومفاضلة التقني البوسني بين مداني وكداد وبلعيد وتوغاي، هذا الأخير يبقى الأقرب، وكل شيء متوقف على مدى جاهزيته البدنية.
جدير بالذكر، أن مدرب الخضر لم يفوت فرصة حضور المدربين المعنيين بتربص نيل شهادة "كاف برو"، من أجل تنظيم جلسة عمل، إضافة إلى متابعتهم الحصة التدريبية.
المكلف بالإعلام للفاف يوضح
سارعت الاتحادية الجزائرية، لتوضيح العديد من النقاط التي أسالت الكثير من الحبر، بعد تصريحات بيتكوفيتش في الندوة الصحفية، وذلك من خلال إطلالة المكلف بالإعلام السعيد فلاك عبر التلفزيون العمومي، عندما قال إن مدرب الخضر كان يقصد في كلامه عن بلايلي، بأنه معاقب من طرف الفيفا، ولم يشر إلى أنه غير منضبط، كما تحدث عن منشور محرز الذي حسبه لم يكن يقصد التقني البونسي، في وقت كشف فيه عن اتفاق صادي مع ثلاثة لاعبين من مزدوجي الجنسية، ومن المرتقب انضمامهم إلى الخضر بداية من تربص سبتمبر المقبل.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com