الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تتعرف اليوم على معالم الملعب: بعثـة المنتخــب في كــامبــالا لضــرب عصفـــورين بحجــر

تنقل أمس، وفد المنتخب الوطني إلى مدينة كامبالا عاصمة أوغندا، على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، تحسبا لملاقاة منتخب «الرافعات» مساء الغد، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات المونديال، في مباراة سيدخلها أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بنية الفوز لا غير، لضرب عصفورين بحجر.
بداية بالعودة إلى سكة الانتصارات والبقاء في الصدارة، وصولا إلى تحقيق أول فوز على المحليين في عقر الديار، بحكم أن الخضر لم يسبق لهم وأن عادوا بكامل الزاد من مواجهات منتخب أوغندا بميدانه، منذ أول تنقل سنة 1973، بحيث التقى المنتخبان في أربع مناسبات، فاز فيها المحليون في ثلاث مرات، في حين انتهت مباراة على وقع نتيجة التعادل، وكانت آخر مرة تقابل فيها الفريقان قبل عام فقط، عندما استقبل منتخب أوغندا المنتخب الوطني بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب تصفيات كاس أمم إفريقيا، ونجح يومها الخضر في تحقيق الفوز بثنائية لهدف.
وأدلى المدرب المساعد نبيل نغيز بتصريحات لمختلف وسائل الإعلام قبل مغادرة مطار هواري بومدين الدولي، استهله بتوجيه اعتذارات للشعب الجزائري، مؤكدا على عزم المجموعة على التدارك في موقعة الغد:» نعتذر من الشعب الجزائري بعد الخسارة أمام غينيا ونعدهم بالتدارك في لقاء أوغندا، لقد استخلصنا الدروس، ولا يمكن أن ننكر بأننا جميعا تأثرنا وصدمنا من النتيجة المسجلة، لقد كان لدينا الوقت للتحضير جيدا لموقعة كامبالا».
وأضاف :»مجبرون على القيام بردة فعل سريعة، بعد تضييعنا فرصة ثمينة أمام غينيا، ندرك جيدا بأن كل النقاط وكل الأهداف مهمة في سباق التأهل للمونديال، ولدينا كل الإمكانيات لتحقيق ذلك، كل التعداد مكتمل باستثناء غياب براهيمي المصاب والذي تم تسريحه من طرف الناخب الوطني، وعليه وجب علينا الظهور بأفضل كيفية في لقاء أوغندا، صحيح كرة القدم الإفريقية تطورت ويمكن لأي منتخب التعثر، لكن في الوقت الحالي التركيز منصب على استعادة النقاط الضائعة».
وختم مساعد بيتكوفيتش كلامه بالحديث عن برنامج التدريبات في كامبالا:»فضلنا إجراء حصة تدريبية في سيدي موسى لأن الوصول إلى كامبالا سيكون في حدود الساعة 23:00 (حسب توقيت أوغندا)، على أن نقوم بحصة فيديو غدا على الساعة 11:00 (يقصد اليوم)، قبل السماح للاعبين بأخذ قسط من الراحة والاسترجاع، ثم إجراء حصة تدريبية بالملعب الرئيسي في نفس توقيت اللقاء». حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com