السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب بلوزداد (1) --- إتحاد العاصمة (2): "كوتشينغ" حمدي يقلب الموازين والإتحاد يعزز صدارته

ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، جو ربيعي، أرضية رائعة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي:  زواوي وحيدة وعوينة.
الأهداف: بوعزة (د 18 ر.ج) لبلوزداد، سوقار (د 45)، ناجي (د 47) للاتحاد.
إ. العاصمة: زماموش، مفتاح ،عبد اللاوي، شافعي، مازاري، بن خماسة، كودري، فرحات، سوقار، بن، موسى، ناجي.
المدرب: حمدي
ش. بلوزداد: بوقاسم، خليلي، شرفاوي، نمديل، دراوي، نقومو، نياطي، بوعزة، بوقروة، يحي شريف، دراق
المدرب: ميشال
عزز إتحاد العاصمة صدارته في سلم ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، عقب نجاحه في تجاوز عقبة شباب بلوزداد عشية أمس، في مباراة برهن فيها المدرب حمدي على علو كعبه، حيث تمكن بفضل قراءته الجيدة للمباراة، من قلب الموازين على السياربي التي كانت متفوقة في الشوط الأول بهدف لصفر.
وشهدت بداية اللقاء تخوفا من الفريقين، حيث لم نسجل ولا فرصة خطيرة خلال العشر دقائق الأولى، وتمركز اللعب في وسط الميدان مع بعض الفرصة العشوائية من الجانبين، أبرزها فرصة نياطي في (د10)، بعد أن جرب حظه من بعيد، إلا أن كرته مرت فوق إطار مرمى الحارس زماموش.
وكان الرد سريعا من الإتحاد في (د11)، بعد كرة رائعة من فرحات في عمق الدفاع، أين كادت الكرة تخادع الجميع لولا تفطن الحارس بوقاسم.
رد الشباب كان قويا، حيث نجح دراق في د18 من التوغل داخل منطقة وأجبر دفاع الإتحاد، على ارتكاب المحظور أمام أنظار الحكم الذي لم يتوان في الإعلان عن ضربة جزاء، احتج عليها لاعبو الإتحاد كثيرا، قبل أن ينفذها بوعزة وسجلها بطريقة رائعة، معلنا عن فرحة كبيرة في مدرجات الشباب.
وبعد هدف السبق حاول أبناء سوسطارة العودة في النتيجة، بالقيام بعدة هجمات على مرمى بوقاسم، وفي (د27) حاول بن موسى عن طريق قذفة قوية، غير أن كرته وجدت حارس السياربي بالمرصاد، وفي (د41) حاول بن موسى مجددا بعد أن حصل سوقار على مخالفة على مشارف منطقة العمليات نفذها بقوة، لكن كرته افتقدت لشيء من التركيز ومرت عالية ببضعة سنتيمترات على مرمى بوقاسم.
بداية الشوط الثاني كانت سريعة من طرف لاعبي إتحاد العاصمة الذي نجحوا في تعديل النتيجة عن طريق بن موسى، وهو الهدف الذي عززه أبناء سوسطارة بهدف ثاني في (د46) بعد مخالفة نفذها بن موسى بقوة لم ينجح الحارس في إمساكها وارتدت لتجد ناجي الذي تابع الكرة بذكاء، مانحا التقدم لفريقه وسط حيرة من لاعبي الشباب.
وفي (د66) وبعد خطأ فادح في إرجاع الكرة من طرف شافعي لم يتمكن لاعبو السياربي من استغلال انفرادهم بالحارس زماموش، ليأتي الرد سريعا في (د58) من جانب الإتحاد بعد انطلاقة سريعة من فرحات الذي راوغ وتوغل في منطقة العمليات قبل أن يسدد كرة قوية، ولكن الحارس بوقاسم كان في المكان المناسب .
وحاول فرحات من جديد في (د78) بعد تنفيذه لمخالفة من بعد حوالي 25 متر لكن الحارس كان في المكان المناسب، وكاد نقاش يستغل خطأ في التغطية من جانب الدفاع، ومن دون ترويض الكرة سدد بذكاء بعد خروج زماموش، لكن كرة نقاش مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لحارس سوسوطارة، مضيعا بذلك تعديل النتيجة بطريقة غريبة أمام ذهول أنصار الشباب، ليعلن بعد ذلك الحكم عن نهاية اللقاء بتفوق الإتحاد على الشباب في داربي مثير.    م. خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com