الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحــاد الشاوية: أحداث مؤسفة تؤجل أشغال الجمعية العامة


تأجّلت، عشية أمس الأول، وللمرة الثانية تواليا أشغال الجمعية العامة لفريق اتحاد الشاوية، بسبب ما ميزها من أحداث مؤسفة، خلفت إصابة أزيد من 5 أشخاص من أنصار الفريق بجروح متفاوتة الخطورة، دفعتهم لتحريك شكاوى أمام مصالح الأمن، في الوقت الذي دق فيه رئيس النادي علاوة فريد ناقوس الخطر، مطالبا بتحرك السلطات الولائية للتحقيق فيما وصفه بالفساد الحاصل في تسيير النادي في الفترات السابقة مع التحقيق في فترة تسييره، نافيا ما وصفه بالإشاعات المروّجة حول وجود اختلالات.
وعلى عكس توقعات محبي النادي باجتياز مختلف المراحل الإدارية بسلاسة تحضيرا للموسم الجديد، والشروع في الاستقدامات تزامنا مع عودة الاتحاد للقسم الثاني، تأجلت مجددا أشغال الجمعية العامة التي كان مقررا إقامتها بفندق الفريق بغابة بئر الترش، أين كانت الدعوة عامة، وحضر أنصار وعشاق النادي، وفي المقابل تواجد بعض الغرباء الذين دخلوا في ملاسنات مع الأنصار، انتهت بأحداث مؤسفة.
وأكد رئيس النادي علاوة فريد للنصر، أن المشاكل التي يتخبط فيها الفريق بدأت الموسم المنقضي، فالإدارة السابقة -حسب تعبيره- انتهجت كل السبل لحرمان الفريق من العودة إلى القسم الثاني، أين دخل بعض أعضاء الإدارة في خلافات، قبل القيام بالحجز على الحساب البنكي للفريق، وصولا للجمعية العامة التي تتأجل في كل مرة لأهداف واضحة، وهي التي حضرها للمرة الثانية أشخاص غرباء مدججين بأسلحة بيضاء، وطلب المتحدث من السلطات الولائية فتح تحقيق في القضية، ومعاقبة كل من ثبت أنه مذنب فيها، خاصة وأن هذه الأحداث تسببت في إصابة 5 أشخاص.
وأشار المتحدث بضرورة فتح تحقيق شامل لكشف ما وصفه بالفساد الحاصل خلال العهدة السابقة على أن يشمل التحقيق حتى وضعية التسيير في العهدة الحالية كذلك، لدحض الإشاعات المروجة حول وجود تجاوزات.
ولم يتوان المتحدث في التأكيد على أن الضحايا قدموا شكاوى للجهات الأمنية، موضحا بأن غرباء عن الفريق هم الذين تم الاستنجاد بهم لإلغاء أشغال الجمعية العامة، بعد أن تعرض الأعضاء للتهديد ما تسبب في امتناعهم عن الحضور للمرة الثانية. وكان من المبرمج أن تتم تلاوة التقريرين المالي والأدبي للسداسي الأول من السنة الجارية، التي تحقق فيها الصعود للقسم الوطني الثاني، وتضمن التقرير المالي للمكتب الإداري الحالي للفريق مصاريف بلغت بحسب علاوة فريد مبلغ 3.3 مليار سنتيم، في الوقت الذي انتعش حساب الفريق بإعانات إجمالية بقيمة 2.7 مليار سنتيم، وهي إعانات موسم كامل، بينها إعانة بقيمة 1.3 مليار سنتيم خصصتها بلدية أم البواقي، وكذا إعانة بقيمة 500 مليون سنتيم.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com