الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ياحــي ينفـي الاتهامات الموجهة إليــه


نفى، أمس، الرئيس السابق لفريق اتحاد الشاوية، عبد المجيد ياحي، الاتهامات الموجهة له ولمقربين منه، بوقوفه وراء المشاكل التي يمر بها النادي، مؤكدا بأنه لم يقف ضد مصلحة الفريق الذي ضحّى من أجله لسنوات طويلة، وأشار ذات المتحدث بأن الإدارة المنتهية عهدتها هي التي تسعى لعدم انعقاد الجمعية العامة لغاية في نفس بعض الأعضاء.
وأضاف ياحي بأنه ولسنوات من تسييره للفريق، لم تصل حصيلته لما سجلته الإدارة المنتهية عهدتها، خلال الفترة القصيرة التي تولت فيها العارضة الإدارية.
ياحي، وفي رده على الاتهامات الموجهة له تساءل في تصريحه للنصر، عن السبب الذي يجعل الإدارة المنتهية عهدتها -حسبه- متخوفة من عرض التقرير المالي والأدبي لها، معتبرا بأن القائمين على النادي أغفلوا بعض الجوانب القانونية في تنظيم الجمعية العامة التي تأجلت أشغالها لمرتين، أين أكد بأن القانون هو الذي ينظم الجمعية العامة، وهو الذي يحمي الأعضاء، كما أن الجمعية العامة تنظم من طرف النادي، بعد أن يتقدم 3 أشخاص باستمارة طلب انعقادها، على أن يشددوا على ضرورة ضمان أمن أعضاء الجمعية العامة.
ولم يتوقف ياحي عند هذا الحد، بل قال أيضا إن الدعوة لحضور أشغال الجمعية ليست عامة، بل للأعضاء فقط، وحتى المسيرين غير معنيين بالحضور، وبإمكان محافظ الحسابات فقط التواجد، على عكس ما حصل في أشغال الجمعيتين المؤجلتين، وحضرهما غرباء بدعوة من أعضاء الإدارة المنتهية عهدتها، وهم الذين تمت الاستعانة بهم لإثارة الفوضى، حسب تصريحه، عكس ما قاله رئيس النادي المنتهية عهدته، الذي أكد بأن مقربين من الإدارة السابقة هم المتسببون في إثارة الفوضى.
وبخصوص الاتهامات بشبهة حصول الفساد خلال فترة تسييره للنادي على مدار السنوات الماضية، أكد بأن الإدارة المنتهية عهدتها هي التي رفضت تقديم التقريرين المالي والأدبي، وهو ما يوحي بإمكانية وجود تجاوزات، كما أشار المتحدث إلى أن القانون ينص على ضرورة عرض التقرير المالي على أعضاء المكتب التنفيذي للفريق أولا، قبل اجتماع الأعضاء مع الرئيس مرتين أو ثلاث على الأقل، مع تدوين ذلك في سجل مداولات ممضى من طرف العدالة، وهو ما لم يتم في عهدة الإدارة المنتهية عهدته.
وأكد ياحي بأنه لم يرد غلق الحساب البنكي للفريق، وذلك لعدم حرمان الفريق من الاستفادة من الإعانة المالية، وأخر الإجراء إلى غاية دخول الإعانة المالية حساب الفريق، مضيفا بأن مصاريف الفريق في موسم واحد مرتفعة، رغم تحقيق الصعود في آخر المطاف.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com