الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تزكية قوادرية مقرّرة اليوم: اتحـاد عنابـة يضمـن خدمـات 7 لاعبيـن جـدد


يعقد عشية اليوم، نادي اتحاد عنابة جمعيته العامة الانتخابية بدار الشباب علاط مسعود، والتي ستكون محطة لتزكية إسماعيل قوادرية لعهدة جديدة على رأس الفريق، على اعتبار أنه المترشح الوحيد للرئاسة، في الوقت الذي تم فيه الشروع في ضبط التعداد، بالتوصل إلى اتصال مع عدة عناصر.
دورة اليوم، تبقى مجرد إجراء إداري، عملا بنص المذكرة الوزارية رقم 002 المؤرخة 25 جوان 2024، والتي تلزم الأندية بتنظيم جمعيات انتخابية تحسبا للعهدة الأولمبية القادمة، ولو أن قوادرية كان قد رسم خارطة طريق على المديين القصير والمتوسط منذ موافقته على قيادة الفريق في جانفي المنصرم، الأمر الذي جعله يدخل السباق وحيدا، وحصوله على التزكية بالإجماع يبقى «السيناريو» المنتظر، مادام أنه قد شرع في وضع القطار على السكة، سعيا لتكملة العمل المنجز في النصف الثاني من الموسم الفارط.
إلى ذلك، وموازاة مع الموعد الانتخابي لعشية اليوم فإن إدارة اتحاد عنابة استكملت مفاوضاتها مع عديد اللاعبين، وهذا بعد إعطاء بطاقة بيضاء للمدرب لكناوي للحسم في التعداد، ومن المنتظر تقديمهم هذا المساء، بعدما أعطوا موافقتهم على حمل اللونين الأحمر والأبيض الموسم المقبل، على غرار الحارس عبد الحميد براهيمي، وكذا زميله في نفس الفريق، المدافع عبد الكريم بعلي، العائد إلى مدرج «الطلبة» من غالي معسكر، شأنه شأن المهاجم الهواري طويل، الذي أعطى موافقته على خوض تجربة جديدة في اتحاد عنابة، بعد مغامرة احترافية في الدوري السعودي، كما تم الاتفاق مع مهاجم أولمبي أقبو بن بورنان، ولاعب وسط الميدان أحمد قعقع، وكذا المدافع السابق لوفاق سطيف حسين لعريبي، صاحب الخبرة الطويلة في القسمين الأول والثاني، فضلا عن هداف هلال شلغوم العيد الشاب شعيبي.
هذا، ومن المنتظر أن تضبط إدارة الاتحاد التعداد النهائي قبل نهاية الأسبوع الجاري، على أن يباشر الفريق تحضيراته يوم السبت القادم، بالدخول في تربص مغلق بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية علي دودو بسيرايدي، كمحطة أولى من البرنامج الذي تم تسطيره من طرف الطاقم الفني، والذي يتضمن تربصين آخرين بعنابة وعين الدراهم، لأن الرئيس قوادرية وضع العودة إلى الرابطة المحترفة في صدارة الأهداف المسطرة للموسم المقبل، في ظل توفر الدعم المادي من السلطات الولائية، بضخ إعانة بقيمة 3 ملايير في رصيد النادي، مع إلحاح الوالي عبد القادر جلاوي على ضرورة استعادة الفريق لمكانته مع «الكبار»، لأن الاتحاد العنابي يبقى غائبا عن بطولة الرابطة المحترفة منذ جويلية 2011.
ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com