الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تغيير مخطط سفرية كيغالي: مدرب السنافر يراهن على "القدامى"


يراهن مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، على لاعبي الموسم المنقضي، من أجل صنع الفارق في موعد نادي الشرطة الرواندي المقرر بعد غد بملعب الشهيد حملاوي، من خلال تحقيق انتصار مريح، يسمح لهم بالتنقل إلى كيغالي بمعنويات مرتفعة، على أمل كسب تأشيرة العبور إلى الدور التمهيدي الثاني من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان مضوي، قد استغل تربص تونس، للانتقال إلى العمل التقني والتكتيكي، ومحاولة دمج المستقدمين الجدد وسط المجموعة، غير أن مصادر النصر أشارت إلى أن التقني السطايفي يتجه نحو الاعتماد على مواقي فقط من بين المنتدبين كأساسي، بعد نجاحه في كسب عديد النقاط، سيما في ودية المنستير التي سجل فيها أحد هدفي اللقاء، ناهيك عن جاهزيته من الناحية البدنية، في الوقت الذي يفضل مدرب السنافر الإبقاء على المهاجم توسين كجوكير يمكن اللجوء إليه في الشوط الثاني، في ظل الفورمة العالية التي يتواجد عليها بن شاعة وطمين، دون أن ننسى بلحوسيني وبن مصابيح.
وأما بالنسبة لصانع الألعاب الفلسطيني أنس بني عودة، فلن يكون ضمن القائمة المعنية بالمواجهة بنسبة كبيرة، بعد تأخر عودته من تونس، ومعاناته من الناحية البدنية مقارنة ببقية زملائه، الأمر الذي يجعل التقني السطايفي يفضل عدم المجازفة به، وكل شيء سيتضح خلال الحصة التدريبية الوحيدة، المبرمجة بملعب الشهيد حملاوي اليوم.
من جهة أخرى، برمج مضوي حصة معاينة أمس، خصصت لمشاهدة بعض نقاط قوة وضعف المنافس، خاصة في لقاء "كأس السوبر الرواندي" الذي توج به نادي الشرطة بضربات الترجيح، أين حذر التقني السطايفي من سلاح الكرات الثابتة الذي يعتمد عليه الزوار، ناهيك عن وجود بعض الفرديات التي بإمكانها صنع الفارق، سيما عنصر في وسط الميدان وآخر ينشط في مركز الجناح.وكان الموعد أمس، مع اكتمال وفد نادي الشرطة الرواندي بوصول المجموعة الثانية من الوفد، قبل الشروع في التدريبات بمدينة قسنطينة، على أن يستفيد المنافس من حصة تدريبية بالملعب الرئيسي غدا، بناء على القوانين المعمول بها على مستوى الكاف، مع العلم أن طاقم التحكيم السنغالي، قد التحق أمس بمدينة الجسور المعلقة. يحدث هذا، في الوقت الذي اضطر مسؤولو السنافر لإجراء تغييرات على مخطط سفرية كيغالي، بسبب عدم توفر طائرة خاصة، على عكس الاتفاق السابق، أين سيتوجه أشبال مضوي إلى رواندا على متن رحلة غير مباشرة، وذلك يوم 22 أوت الجاري.
جدير بالذكر، أن عملية بيع تذاكر لقاء الشرطة الرواندي قد انطلقت سهرة الثلاثاء عبر منصة "تذكرتي"، أين حدد سعر التذكرة ب 400 دج، على أن يجرى الاجتماع التقني الخاص باللقاء غدا.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com