الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية : السنافر لصنع الفارق

ا

لنادي الرياضي القسنطيني— الشرطة الرواندي (اليوم سا 19)
يعول اليوم، النادي الرياضي القسنطيني على دخول المنافسة القارية بقوة، عند استقبال الضيف نادي الشرطة الرواندي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك يمر عبر تحقيق الفوز بفارق مريح، يسمح له بلعب لقاء الإياب بأريحية، وبالمرة محو أثار المشاركة السلبية الموسم الماضي في رابطة الأبطال، عندما غادر السنافر من الدور الأول أمام النجم الساحلي التونسي.
وينتظر المدرب خير الدين مضوي ردة فعل إيجابية من طرف اللاعبين، بعد التحضيرات التي وصفها بالإيجابية، خاصة التربص الأخير المقام في تونس على مرحلتين، وخوض مباراتين وديتين، رغم أنهما غير كافيتين، إلا أن التقني السطايفي حاول من خلالهما منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العناصر، قبل أن يستقر على خيار الاعتماد على تشكيلة جلها من القدامى، وذلك راجع لعدة أسباب، أبرزها الانسجام الموجود بين المجموعة، بدليل الزج برباعي الدفاع المتعود على اللعب سويا، ويتعلق الأمر بكل مداحي وبعوش وربيعي ودراجي، إضافة إلى ثلاثي وسط الميدان ميصالة وبن شعيرة وذيب، على أن يكون مواقي الوحيد من المستقدمين الجدد المعول عليه من البداية.وتحسبا لموعد اليوم، فقد قرر مسؤولو السنافر تغيير مقر الإقامة، من خلال التحول أمس إلى الفندق العسكري، وذلك للسماح للاعبين بالتركيز على المواجهة، وهي الخطوة التي استحسنها الطاقم الفني، بقيادة المدرب مضوي.
وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي بخصوص لقاء اليوم، قال فيه:» كل شيء على أحسن ما يرام، والتحضيرات سارت في أفضل الظروف، وعلينا تقديم مباراة في المستوى، وتحقيق الانتصار بفارق مريح، لكن مع ضرورة المحافظة على تركيزنا إلى آخر دقيقة من عمر اللقاء، خاصة وأن المنافس لا يستهان به، وكرة القدم في إفريقيا تطورت كثيرا».
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد مدرب الشرطة الرواندي، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي البحث عن مباغتة السنافر، خاصة وأن فريقه جاهز من جميع النواحي، بعدما باشر التحضيرات للموسم الجديد منذ 6 جويلية الماضي، ناهيك عن ارتفاع معنويات اللاعبين، بعد التتويج بالكأس الممتازة منذ حوالي أسبوع، مع العلم أن منافس أشبال مضوي يمتلك 13 لاعبا أجنبيا ضمن التعداد، بعد الاستفادة من تغيير القوانين في رواند برفع حصة الأجانب.
جدير بالذكر، أن مخطط السفر إلى كيغالي سيضبط بشكل نهائي غدا، وبنسبة كبيرة سيكون على دفعتين، مثلما حدث مع منافس السنافر نادي الشرطة الرواندي.
لجنة المنازعات تنظر في قضية بوقرة غدا
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن لجنة المنازعات ستنظر غدا، في قضية المدافع أيمن بوقرة، بعد الشكوى الموضوعة من طرف إدارة النادي الرياضي القسنطيني، والمدعمة بملف يتضمن الوثائق التي تؤكد محاولة إدارة السنافر تفعيل بند أحقية الشراء، من خلال مراسلة إدارة «أبناء العقيبة» يوم 10 جوان الماضي، من أجل الحصول على الحساب البنكي للنادي، لكن لم تتلق أي رد من طرف إدارة الرئيس رابحي، وهو ما جعلها تراسل الهيئات الكروية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com