الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل مواجهة النادي الإفريقي وديا: وفاق سطيف يبعد 4 لاعبين لأسباب انضباطية


قررت إدارة نادي وفاق سطيف أمس، وبصفة مفاجئة إبعاد أربعة لاعبين من بين العناصر الجديدة في صفوف الفريق، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري عبادة، والثلاثي دحامني، غراب وبلعريبي، فيما شرع المدرب رضا بن دريس في البحث عن لاعبين آخرين لتعويضهم، مما يعني تغييرا في الإستراتيجية التي أعلن عنها في نهاية الأسبوع والتي أشار فيها إلى حاجته للاعبين أخيرين لضبط القائمة النهائية للتعداد.
وفي الوقت الذي تكتمت الإدارة على قرار إبعاد الرباعي سالف الذكر، فقد أكدت مصادر مطلعة للنصر، بأن القرار جاء بسبب إخلال هؤلاء اللاعبين بالجانب التنظيمي والانضباطي، وتأخرهم في العودة إلى الفندق بساعات عن الموعد المحدد لنهاية فترة الراحة، التي منحها الجهاز الفني والإداري للاعبين، في انتظار توضيح مفصل من مسؤولي النادي السطايفي، مع الإشارة إلى توجيه أمر فوري لهؤلاء اللاعبين بمغادرة مقر التربص في العاصمة التونسية.
من جهة أخرى، يواجه فريق وفاق سطيف أمسية اليوم، نظيره من النادي الإفريقي التونسي، في مباراة تحضيرية مهمة للتشكيلة السطايفية، التي ستلعب لقاء تحضيريا ثالثا يوم الخميس المقبل، في آخر أيام التربص الجاري بتونس قبل العودة إلى أرض الوطن.
وسيحتضن ملعب «الشاذلي زويتن» بالعاصمة التونسية، المباراة التحضيرية بين الوفاق والنادي الأفريقي مساء اليوم، بدءا من الساعة السادسة، وهي المباراة التي أكد مصدر مطلع للنصر، بأن كل اللاعبين المشاركين في تربص الوفاق معنيون بها، في ظل غياب الإصابات وسط اللاعبين، الذين بلغ عددهم 20 لاعبا (بعد المستجدات الأخيرة بإبعاد 4 لاعبين).
وتعتبر هذه المحطة التحضيرية، الثانية من نوعها لكتيبة المدرب بن دريس، في هذه المرحلة من التحضيرات، بعد مواجهة الوفاق لنادي قوافل قفصة في لقاء أول، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والذي احتضنه ملعب المركب الرياضي «حمام بورقيبة»، ومن المتوقع أن يستغل الطاقم الفني للوفاق هذا الموعد الهام من أجل الوقوف على مستوى استعداد الفريق وتقييم بعض العناصر من الناحية الفردية، باعتبار أن المواجهة ستكون أمام منافس من نفس المستوى.
وفي سياق الحديث عن تحضيرات الفريق السطايفي المتواجد في العاصمة التونسية منذ أول أمس، يتوجب الإشارة إلى أن رفاق العائد أكرم جحنيط، أجروا حصة تقوية عضلات أمس صباحا، داخل القاعة مع التدرب مساء في الملعب، ما يعني لعب لقاء اليوم تحت ضغط عامل الإجهاد البدني لتقييم المستوى من هذا الجانب، مع العلم أن وفد الوفاق سيعود غدا إلى طبرقة لاستكمال ما تبقى من أيام هذا التربص هناك، أين سيلعب لقاء تحضيريا ثالثا يوم الخميس المقبل.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com