الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الآبار تعد بمنحة في حال التأهل: مـدرب السنـافر يريــد تسـريح 3 لاعبيـــن

جدد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، تمسكه بقرار تسريح 3 لاعبين على الأقل خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك خلال الاجتماع المنعقد مع المدير العام بالنيابة ياسين فرصادو، حسب ما أكده مصدر موثوق للنصر، حيث يرى التقني السطايفي ضرورة التعاقد مع عناصر إضافية، في ظل النقائص المسجلة على مستوى التشكيلة، إضافة إلى رغبته في تدعيم بعض المناصب، بالنظر إلى عدم التوازن الموجودة على مستوى التعداد.
وحسب ذات المصادر، فقد تواصل فرصادو مع رئيس مجلس الإدارة طاهر شيلا، من أجل البحث عن كيفية إيجاد حلول لفسخ عقود العناصر المعنية بالتسريح، غير أن الإشكال في تمسك اللاعبين بالحصول على تعويضات بقيمة ما تبقى في العقد.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن النادي الرياضي القسنطيني يحوز على إجازتين شاغرتين فقط، والمدرب مضوي يريد واحدة منهما للظهير الأيمن بوقرة في حال سوى مشكلته الإدارية، والمدافع السنغالي ميلو ندياي باشر التدريبات مع المجموعة، والبوركينابي تابسوبا بدوره اتفق على كل التفاصيل، ولم يبق سوى الإعلان عن التعاقد معه، وهو الأمر الذي وضع التقني السطايفي في موقف صعب، في انتظار ما ستسفر عنه الجلسة الجديدة مع العناصر المعنية بالمغادرة.
على صعيد آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات للقاء العودة من منافسة كأس الكاف، من خلال التدرب بملعب بن عبد المالك رمضان، أين عرفت حصة أمس عودة القائد براهيم ذيب، بعدما استفاد من راحة في حصة الاستئناف، الأمر الذي جعل التقني السطايفي ينتقل إلى العمل التكتيكي، ومحاولة ضبط التوليفة المثالية، القادرة على صنع الفارق بكيغالي.
وكان رئيس مجلس الإدارة، قد وعد اللاعبين برصد منحة في حال العودة بتأشيرة التأهل من رواندا، وهو ما أكده المدرب مضوي للاعبين على هامش حصة الاستئناف، وذلك بالنظر إلى الظروف التي سيتنقل فيها رفقاء ذيب، في ظل عدم وجود طائرة خاصة، أين ستتنقل التشكيلة سهرة اليوم إلى الجزائر العاصمة، قبل توجه الدفعة الأولى إلى رواندا غدا مرورا بتركيا، في رحلة قد تصل إلى حوالي 13 ساعة، باحتساب مدة التوقف في إسطنبول، على أن يلتحق بقية الوفد غدا.
جدير بالذكر، أن وفد السنافر يعود من رواندا على دفعتين أيضا يومي 29 و 30 أوت الجاري، وهو ما سيسمح للطاقم الفني ببرمجة تدريبات في كيغالي، بعد الاتفاق مع مسؤولي الشرطة الرواندي على توفير ملعب.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com