الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حيمودي وعبيد شارف وغوتي مكلفون: الصافرة الجزائرية ممثلة بثلاثة أطقم في مستهل تصفيات الكان


تنطلق بعد أسبوعين، تصفيات الدورة المقبلة من بطولة كأس إفريقيا للأمم، بإجراء الجولتين الأولى والثانية خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، المقررة بداية من الثاني سبتمبر الداخل إلى غاية العاشر منه.
ويخوض المنتخب الوطني موعدين لحساب هذا الاستحقاق، حيث يستقبل منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر، في حين يلاقي بملعب العاصمة منروفيا صمويل كايون منتخب ليبيريا، في آخر يوم من نافدة الفيفا للمباريات الدولية.
وخلال فترة التوقف الدولي واستحقاقات منتخبات إفريقيا، فقد اختارت لجنة التحكيم على مستوى الكونفدرالية القارية، 3 أطقم تحكيم جزائرية لإدارة 3 مباريات، في حين سيظهر خلال ذات الفترة الحكمان الدوليان السابقان جمال حيمودي ومهدي عبيد شارف، بعدما تم تعيينها في مهمة مراقب حكام في موعدين، وإلى جانبهما محمد غوثي عضو المكتب التنفيذي الأسبق للفاف، المعين كمحافظ في مباراة موريتانيا وبوتسوانا يوم 7 سبتمبر بملعب العاصمة نواكشوط.
وأسندت لجنة التحكيم على مستوى الكاف لابن مدينة قسنطينة يوسف قموح، مهمة إدارة مواجهة منتخب إفريقيا ومنتخب ليزوطو المبرمجة يوم 5 سبتمبر، وسيكون إلى جانبه كل من المساعدين عادل عبان وحمزة وبوزيت، في حين يتولى ابن مدينة سطيف عبد المؤمن توابتي مهمة الحكم الرابع، وبعد يوم من هذا الموعد، سيؤطر الرباعي المكون من الحكم الرئيسي مصطفى غربال والمساعدين مقران قوراري وأكرم زرهوني والحكم الرابع لطفي بوكواسة، مواجهة منتخب كوت ديفوار والضيف الزامبي بملعب مدينة بواكي، في حين تم اختيار لحلو بن براهم لمقابلة المنتخب الإثيوبي ونظيره من الكونغو الديمقراطية المقررة بتاريخ 9 سبتمبر بملعب عاصمة تنزانيا دار السلام، على اعتبار أن المنتخب الإثيوبي مجبر على الاستقبال خارج ميدانه.
من جهة أخرى، فقد كلفت لجنة التحكيم القارية الحكمين الدوليين السابقين مهدي عبيد شارف وجمال حيمودي بمهمة مراقبة الحكام في مواجهتين، حيث يظهر الأول في لقاء غينيا وتنزانيا يوم العاشر من شهر سبتمبر بملعب مدينة ياموسوكرو الايفوارية، والمسند أمر تحكيمه لطاقم بوركينابي يقوده جون واطارا، أما جمال حيمودي فتم تعيينه في مباراة المنتخبين الكيني والزيمبابوي، لمرافقة ثلاثي تحكيم من السنغال بقيادة أدارلبارت ديوف.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com