الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إلى جانب التحضير لانطلاقة الموسم: تقنية «الفار» تتصدر جدول أعمال المكتب الفيدرالي


سيكون الموعد اليوم، مع اللقاء الدوري لأعضاء المكتب الفيدرالي، بقيادة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، أين سيتم التطرق إلى عديد المواضيع، بناء على جدول الأعمال الموسع، والذي يتصدره ملف تقنية الفيديو المساعد، بناء على تقرير العائد من مصر رئيس لجنة التحكيم مهدي عبيد شارف، بعدما سجل حضوره في التربص التكويني للحكام (تقسيم الحكام على مجموعتين)، لكيفية استعمال تقنية «الفار»، وعلى ضوء النتائج المسجلة، سيتم تحديد موعد استخدام هذه التقنية في البطولة، رغم تأكيد رئيس الفاف، أن العمل بالتقنية يدخل حيز التنفيذ خلال الموسم الكروي الجديد.
وكانت الفاف، قد أعلنت في وقت سابق عن فتح مناقصة لاقتناء عتاد استعمال تقنية «الفار»، أين تم شراء أربعة أجهزة، ومن المرتقب وصولها في الأيام القليلة المقبلة، وبعدها سيتم الاتفاق على كيفية ضبط برنامج المباريات، لضمان استعمال ذات التقنية في جميع المواجهات، مع التشديد على ضرورة توفر كل الإمكانيات في الملاعب المعنية باحتضان مباريات البطولة المحترفة، مع العلم أن لجنة من الاتحادية بالتنسيق مع الرابطة المحترفة، قامت بجولة إلى جميع الملاعب، من أجل اعتماد الملاعب، وتسجيل النقائص والتحفظات الواجب رفعها قبل برمجة اللقاءات على مستوى هذه المنشآت.
ومن بين المواضيع الموجودة في جدول الأعمال، انطلاق الموسم الكروي في جميع المستويات، بداية بالرابطة المحترفة، التي حدد تاريخ 21 سبتمبر المقبل موعدا لأولى جولاتها، إلى جانب قضية تأهيل اللاعبين، وخاصة قضية القانون الداخلي الذي اشترطته الفاف مقابل تسجيل أي عنصر، حيث أكدت على ضرورة الاعتماد على القانون الداخلي الموحد الموضوع على مستوى موقع الرابطة المحترفة، ولا يحق لأي فريق إجراء تعديلات على مستوى البنود، وهو ما سيتطرق إليه رئيس الفاف في لقاء اليوم، حسب ما أكدته مصادر موثوقة للنصر.
كما سيتطرق رئيس الفاف إلى مشاركة الأندية في المنافسة القارية، والتأهل الجماعي للأندية المحلية، إضافة إلى تربص المنتخب الوطني المرتقب بدايته هذا الاثنين بمركز سيدي موسى، أين سيلاقي أشبال بيتكوفيتش منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران، قبل التنقل إلى منروفيا لمواجهة منتخب ليبيريا يوم 10 من ذات الشهر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com