الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تغييرات مرتقبة: بيتكوفيتش يكشف قائمة المعسكر اليوم

يعلن اليوم، الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عن القائمة النهائية المعنية بتربص سبتمبر المقبل، والتي ستعرف تواجد من 23 إلى 25 لاعبا على الأكثر، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، أن التقني البوسني لا يزال مترددا بخصوص الاكتفاء بـ 23 عنصرا أو إضافة اسمين إلى اللائحة، وذلك راجع بالدرجة الأولى إلى التغييرات المرتقبة مقارنة بالتوقف الدولي الأخير، في ظل الغيابات الاضطرارية لبعض الركائز.
وسيدافع بيتكوفيتش في الندوة الصحفية المقررة صبيحة اليوم (سا 11:00)، عن خياراته والأسباب التي حالت دون تواجد بعض الأسماء، ولو أن الضرورة اقتضت القيام بتغييرات اضطرارية، خاصة على مستوى منصب الظهير الأيمن، الذي يعتبر أكبر هاجس بالنسبة لمدرب الخضر، بعدما وجد نفسه أمام حتمية استبعاد يوسف عطال المتواجد دون فريق إلى غاية الآن، ناهيك عن فقدان قيتون لمكانته الأساسية مع فريقه ميتز، بعدما كان يفكر في تغيير الأجواء، لأنه يدرك جيدا في حال البقاء في الدرجة الثانية الفرنسية، قد يضيع على نفسه فرصة حمل قميص المنتخب الوطني في التربصات المقبلة، بالنظر إلى المعايير المعتمدة من طرف بيتكوفيتش، والتي أكدها من قبل.
وفي السياق ذاته، فقد اضطر الناخب الوطني لوضع عدة أسماء محلية ضمن القائمة الموسعة، خاصة على مستوى حاسة المرمى، في ظل ابتعاد الحارسين زغبة وبن بوط عن أجواء المنافسة الرسمية، وهو ما أجبر مدرب الخضر على الاستنجاد بخدمات أوكيدجة وقندوز ضمن القائمة الموسعة، إضافة إلى خط الدفاع، الذي يعتبر أكبر هاجس بالنسبة للتقني البوسني، وقد تواجدت عدة عناصر من البطولة المحلية في القائمة الموسعة، في صورة رضواني ومداني وكداد، ، ناهيك عن المدافع فارسي، الذي قد يسجل حضوره لأول مرة، إضافة إلى متوسط ميدان نادي أونجي حيماد عبد اللي، المرشح هو الآخر للعودة إلى المنتخب، مثل ما هو الحال بالنسبة للقائد محرز وبن سبعيني وشايبي.
ويكون الناخب الوطني، قد عقد أمس اجتماعا مع أعضاء طاقمه المساعد، وفق البرنامج المسطر من قبل، من أجل الحصول على تقارير كل عضو، بعدما قام التقني البوسني بتقسيم المهام على طاقمه المساعد، سيما نغيز المكلف بمعاينة لاعبي البطولة المحلية، إلى جانب ترسيم موعد التنقل إلى مدينة وهران، بعدما قرر مدرب الخضر في وقت سابق مواصلة التحضير بمركز سيدي موسى، قبل السفر إلى غرب البلاد 24 ساعة قبل موعد اللقاء المقرر يوم 5 سبتمبر المقبل، بملعب ميلود هدفي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com