الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك صحراوي للنصر: ملـف الانتـدابات مفتـوح


أكد مدرب مولودية قسنطينة توهامي صحراوي، أن ملف الانتدابات لا يزال متواصلا، وهناك إمكانية إضافة لاعبين على الأقل، مع تواجد فرضية تسريح عنصرين آخرين، مشيرا في تصريحاته للنصر (الاتصال صبيحة أمس) إلى أنه سيمنح الفرصة لجميع العناصر خلال التربص الحالي، لضرب عصفورين بحجر، وقال:" ملف الانتدابات مفتوح، وهناك احتمال التعاقد مع لاعبين على الأقل، وأفضل السرية في هذا الموضوع، وذلك لتفادي التأثير على الصفقتين، خاصة وأنني أعاني كثيرا في هذه الفترة بسبب بعض «الوكلاء»، أنا أعمل في فريق كبير وهناك معايير وأولويات نتبعها في الاستقدامات، كما أننا نستقدم على حسب الإمكانيات".
وأضاف محدثنا بخصوص التربص التحضيري الحالي:» التربص يسير في أحسن الظروف، ونعمل في أجواء مثالية، في ظل الاستجابة الموجودة من طرف اللاعبين، ونبحث عن تشكيل مجموعة متجانسة، قادرة على تحقيق الأهداف المسطرة، سأستغل المعسكر الحالي لمنح الفرصة للجميع، قبل اتخاذ بعض القرارات، وعندها لا يلوم أي لاعب إلا نفسه، وأنا على يقين أن جميع العناصر ستكون راضية».
وبخصوص الوديات المبرمجة في هذا التربص، قال:» كما تعلمون برنامج الوديات غير ثابت، وهناك عدة تغيرات، وذلك على حسب المعطيات، لقد برمجنا ودية أمام آمال العلمة ستلعب هذا الجمعة (غدا)، وأخرى بنسبة كبيرة قد تكون يوم الأحد أمام رديف رائد القبة، وأخرى أمام فريق الأخضرية في ختام المعسكر، في الوقت الذي تواصلت مع مدربي فريقين من الرابطة المحترفة، وأنتظر الرد النهائي، لترسيم الوديات، مع العلم أننا سنبرمج مباراة أو اثنين بعد العودة إلى قسنطينة».
يحدث هذا، في الوقت الذي تواصل فيه التشكيلة التدرب بمعدل حصتين يوميا، أين يصر الطاقم الفني بقيادة صحراوي على رفع الجاهزية البدنية، في انتظار اختبار مدى تقدم التحضيرات بداية من الغد، بمناسبة ودية آمال العلمة التي سيمنح فيها الفرصة لجميع العناصر، مع العلم أن منافس الموك يتربص هو الآخر بمركز تيكجدة، وخاض ودية مساء الثلاثاء أمام اتحاد الحراش، انهزم فيها بهدف دون رد.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com