الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التنقل اليوم إلى العاصمة: الكاف توافق على طلب السنافر

وافقت لجنة تنظيم المسابقات على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على طلب إدارة النادي الرياضي القسنطيني، والمتمثل في تقديم موعد انطلاق لقاء العودة من الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية المبرمج يوم 21 سبتمبر الجاري إلى تمام الساعة السادسة مساء عوض الثامنة مساء، وذلك نزولا عند رغبة مسؤولي التلفزيون العمومي، وذلك لضمان نقل المباراة على الهواء مباشرة، مثلما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة.
وتحسبا للقاء العودة، فقد أعلنت إدارة السنافر عن طاقم تحكيم من زيمبابوي لإدارة المواجهة، بقيادة طهباني روزاريو، وبمساعدة لوكسون مهارا (المساعد الأول) وطفادزاو نكالا (المساعد الثاني)، والحكم الرابع لاورانس زيموندي، في الوقت الذي اختير لويس مانوال كارفالو سيميدو من جزر الرأس الأخضر كمحافظ للمباراة، أما المكلف بمراقبة الحكام فالإيفواري سونغويفولو ييو.
يحدث هذا، في الوقت الذي تتنقل اليوم التشكيلة إلى الجزائر العاصمة على متن رحلة جوية، تنطلق في حدود الساعة الثامنة مساء من مطار قسنطينة، قبل إكمال السفرية إلى غانا على متن رحلة خاصة مبرمجة غدا في حدود الساعة التاسعة صباحا، على أن تجري التشكيلة حصة تدريبية في الأمسية بأحد الملاعب في أكرا، قبل التدرب بعد غد على مستوى الملعب الرئيسي، الذي سيحتضن اللقاء أمام نادي نسواتريمان.
وكان الموعد أمس، مع عودة الثنائي بوحلفاية وطمين من تربص المنتخب الوطني العسكري، وبالمرة لاسترجاع وثيقة الترخيص بالخروج، للسماح لهما بالتنقل مع المجموعة اليوم إلى الجزائر العاصمة، على عكس الثنائي الأجنبي أمويلي توسين والبوركينابي ساليفو تابسوبا غير المعنيين بالسفرية، بسبب مشكلة التأشيرة التي تطرقنا إليها في الأعداد الماضية، حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج خاص إلى غاية عودة المجموعة من أكرا، من أجل المشاركة في لقاء العودة.
جدير بالذكر، أن منافس السنافر يوم الجمعة قد دشن البطولة الغانية بانتصار في لقاء الجولة الأولى، بعد الفوز بثنائية نظيفة، وتحصل المدرب مضوي على ملخص المباراة، ولو أن التقني السطايفي عاين نادي نسواتريمان في أكثر من مناسبة، وقام بتحليل نقاط قوة وضعف النادي، في جلسة فيديو بحضور اللاعبين.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com