الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترعي يتمنى تأجيل جولة الافتتاح: جندلــــي يغلــق ميركاتـو جمعيـة الخـروب


رسم سهرة الخميس وسط الميدان الدفاعي أمجد جندلي عودته لصفوف فريقه الأول جمعية الخروب، بعد 3 مواسم قضاها في اتحاد عنابة، ليكون أخر لاعب يلتحق بلايسكا هذه الصائفة، مع العلم أن المدرب ترعي كان ينوي استقدام مدافع محوري، مثلما أكده في تصريح سابق للنصر، لكن بعد تفكير ومشاورة طاقمه قرر استعادة جندلي.
كما فضل الطاقم الفني عدم استنفاذ كامل الإجازات في الميركاتو الصيفي، وترك مناصب شاغرة للفترة الشتوية، تحسبا لأي طارئ.
وأجرت المجموعة الخروبية حصة تدريبية صبيحة أمس، ليمنح بعدها المدرب ترعي يوم راحة للاعبين، على أن تكون حصة الاستئناف عشية الأحد، للانطلاق في التحضير الأسبوعي العادي، لمواجهة نادي التلاغمة لحساب الجولة الأولى.
كما قام المدرب ترعي بتجهيز خطة بديلة في حال تم تأجيل جولة الافتتاح، أين سيتم برمجة مواجهة تحضيرية يوم الاثنين أمام نادي نجم تازوقاغت، وأخرى يوم الخميس أمام اتحاد خنشلة، أما في حال بقاء الأمر كما هو عليه، فلن تلعب لايسكا المقابلتين، وستكتفي بمقابلة واحدة طيلة فترة التحضيرات والتي اجرتها عشية الأربعاء بعين ولمان أمام نجم مقرة، وانهزم فيها رفقاء محرزي بهدف دون رد عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثانية.
من جهته، عبر المدرب رشيد ترعي خلال حديثه أمس للنصر، عن رضاه لمردود اللاعبين أمام مقرة، وصرح في هذا الصدد:» رغم أنها كانت المقابلة التحضيرية الأول لنا وأمام منافس يتقدم علينا في التحضيرات وأجرى عدة مباريات تحضيرية، إلا أننا كنا الأفضل من كل النواحي طيلة المقابلة، باستثناء الخطأ الذي وقع في الدقيقة الثانية وتسبب في ضربة جزاء، وعلى العموم أنا سعيد للمردود العام للفريق في أول خرجة».
وتطرق محدثنا إلى ملف الاستقدامات، أين أكد أنه تراجع عن فكرة استقدام مدافع محوري، بالنظر لوجود لاعبين مميزين في هذا المنصب من جهة، وكذا حاجة الفريق لإجازات شاغرة تحسبا للميركاتو الشتوي، خصوصا بعد قرار استعادة جندلي، الذي أدى مواسم في القمة مع اتحاد عنابة منذ مغادرته لجمعية الخروب، في صائفة 2021.
كما جدد ترعي في ختام حديثه للنصر، أمنيته بتأجيل الجولة الأولى لأسبوع عل الأقل، واعتبر فترة التحضيرات منذ الحصة الأولى وإلى غاية اليوم، غير كافية لتطبيق البرنامج الذي سطره، رغم أن نهاية هذا الموسم كانت استثنائية، سواء بالنسبة لجمعية الخروب أو بقية الفرق لتزامنها مع نهاية العهدة الأولمبية، وإجراء جمعية عامة انتخابية، استهلك تحضيرها الكثير من الوقت.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com