الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال: أبنـاء العقيبـة لتـأمين نصـف التأشيـرة


الجمارك البوركينابي – شباب بلوزداد (اليوم بباماكو سا17)
يباشر مساء اليوم، ممثل الكرة المحلية الثاني في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، فريق شباب بلوزداد، المرحلة الأخيرة قبل دخول دور المجموعات، بلقاء منافسه نادي الجمارك البوركينابي، فوق أرضية ملعب العاصمة المالية باماكو «ممادو كوناتي»، لحساب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.
وتنقل يوم الخميس، وفد «أبناء العقيبة» إلى العاصمة باماكو على متن رحلة خاصة، وكله أمل في تكرار سيناريو الدور الأول عندما هزم نادي ليوبارد ببرازافيل، ما سهل مهمة الظفر بالتأشيرة، التي اكتفى في لقاء العودة، الذي لعب بملعب مصطفى تشاكر بتأمينها فقط.
ووضعت إدارة شباب بلوزداد، التي اختارت هذا الموسم المدرب الفرنسي كورونتين مارتينس لقيادة العارضة الفنية، الذهاب بعيدا في هذه البطولة والعمل على حصد اللقب هدفا رئيسيا، حيث قامت بتعاقدات وصفت على أنها صفقات «سوبر»، أنهتها قبل أيام بانتداب الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني، الذي عاد إلى صفوف النادي العاصمي بعد تجارب احترافية عديدة، لعب خلالها لأندية برتغالية وانجليزية وتركية وفرنسية وبرازيلية وبلجيكية، إلى جانب انتداب أسماء أخرى ينتظر منها الكثير، على غرار لاعب الوسط جاك مبي والثنائي الدولي الحارس مصطفى زغبة والمهاجم أيمن محيوص، إلى جانب نجم جنوب إفريقيا مايو خينيسا.
وأجرت التشكيلة البلوزدادية، تحضيرات ناجحة تحسبا للموسم المقبل، تخللها تربصان للتشكيلة، الأول كان في تركيا وسبق الدور التمهيدي من المنافسة القارية، ثم اتبعت ذلك بمعسكر في تونس استغله المدرب الفرنسي، لتحضير موعدا رابطة الأبطال، وأيضا دخول المنافسة المحلية بعد أيام.
وتبدو الفرصة مواتية أمام زملاء المدافع الواعد عزي من أجل العودة عشية اليوم، بانتصار يعبد طريق دخول المرحلة المقبلة، خاصة وأن اللقاء يلعب في ملعب «محايد»، حيث اختار المنافس ملعبا بدولة مالي المجاورة، بسبب عدم توفره على هيكل رياضي معتمد من قبل لجنة الكاف، وهو ما من شانه أن يضاعف من احتمالات النجاح في الفوز.
جدير ذكره، أن لجنة التحكيم على مستوى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة هذا الموعد إلى طاقم تحكيمي أوغندي بقيادة حكم الساحة ويليام أولويا، على أن يساعده كل من حكيم موليندوا وبريانسون موسيسي، في حين يتكفل جورج أوليمو بمهمة الحكم الرابع.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com