الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية باتنة في معسكر قصير بعنابة


تشد بعثة مولودية باتنة الرحال صباح اليوم، نحو مدينة عنابة، لإقامة تربص قصير لمدة يومين، تحسبا لمواجهة الاتحاد المحلي مساء الجمعة، حيث سيعكف الطاقم الفني على إجراء حصتين تدريبيتين للتعود على أرضية ذات العشب الطبيعي، وضبط الميكانيزمات اللازمة في ظل التأخر في التحضيرات، مع محاولة تحديد معالم التشكيلة التي سيراهن عليها، خاصة وأنه فضل التنقل بقائمة موسعة تضم 26 لاعبا، قبل اختيار في عين المكان مجموعة ال18 المعنية بالمقابلة.
كما يهدف المدرب حموش من هذا المعسكر، إبعاد اللاعبين عن الضغط، ومحاولة وضعهم في أحسن أحوالهم النفسية بعد مرحلة من الاضطراب، مع الوقوف على مستواهم البدني ومدى استعدادهم، تمهيدا لاختيار الأكثر جاهزية، رغم إدراكه بالإسقاطات التي ستنجم عن النقص في التحضير، ونسبة التجديد التي مست التعداد.
إلى ذلك، عرفت الحصة التدريبية لصباح أمس، تواجد كامل التعداد، حيث عمد حموش إلى تقسيم اللاعبين على مجموعتين، مع القيام بتمارين ميدانية مختلفة، بفعل الالتحاق المتأخر للبعض منهم بالفريق لأسباب مختلفة، وإخضاع الحراس لعمل خاص، تحت إشراف مدرب الحراس ميلود بن براهيم.
وبالموازاة مع ذلك، برمجت الإدارة جلسة عمل مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني سهرة أمس، لاستعراض الوضعية العامة للبوبية، والتطرق لمباراة التدشين، ومن ثمة توجيه رسالة اطمئنان على وقوف الرئيس زعطوط، وسهره المتواصل لتوفير المناخ الملائم الذي يساعد على الظهور بوجه لائق في البطولة.
وكانت الإدارة قد رسمت المدرب سعيد حموش على رأس العارضة الفنية بعد جدل كبير، وحالة من الترقب والسوسبانس، إلى جانب تعيين نوغي سليمان محضرا بدنيا، مع ترسيم صفقات اللاعبين التي ظلت عالقة، وهو ما اعتبره زعطوط بمثابة تحدي، في وقت دخل الطاقم الفني في سباق مع الزمن، لتدارك التأخر في الاستعدادات.
وانطلاقا من هذا، قامت الإدارة بضبط التعداد بعد غلق قائمة الانتدابات التي وصفت بالمهمة والناجحة، كونها شملت لاعبين يملكون رصيدا محترما من الخبرة، على غرار ثنائي الموك زرقين وجابر نور الدين، بالإضافة إلى المخضرم حامية، وكباري وحاتم دخية ومحمد هريات.
م ـ مداني
تعداد الفريق لموسم 2024 ـ 2025
المستقدمون: زرقين يوسف (مولودية قسنطينة) ـ عيشي منير (بطولة أجنبية) ـ هشام مربط (صفاء الخميس) ـ حاتم دخية ( اتحاد بسكرة) ـ بلال عميري (اتحاد الأخضرية) ـ هريات محمد (جمعية عين مليلة) ـ بن طوشة عبد الرزاق ( مولودية وادي سلي) ـ بوخنشوش آدم رديف شباب بلوزداد) ـ نزيه إلهوم( جمعية عين كرشة) ـ زير آمين( ترجي قالمة) ـ بن فرحات أيوب( جمعية الخروب) ـ حامية آمين( اتحاد سوف) ـ كباري محمد آمين( جمعية عين مليلة) ـ طالبي صهيب(نادي التلاغمة) ـ بوعمرة عبد النور( أمل مروانة) ـ زمورة مهدي( جمعية عين مليلة) ـ رحو سفيان(حارس خميس مليانة) ـ بن عنيبة عبد الحق( بطولة أجنبية) ـ جابر نور الدين( مولودية قسنطينة) ـ وهاب وسيم( اولمبي المدية) ـ شعيبي علاء الدين( رديف وفاق سطيف).
المحتفظ بهم: بيطام عبد الرزاق ـ هلال آمين ـ حجيج لقمان ـ وزاني أحمد(حارس).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com