الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما سدّدت الموك مستحقات الانخراط: قدري: الديون لن تعيق سحب الإجازات

 

طمأن رئيس مولودية قسنطينة نور الدين قدري الأنصار، بشأن سحب الإجازات، قبيل لقاء هلال شلغوم العيد، المقرر عشية هذا الجمعة بملعب بن عبد المالك رمضان، مشيرا أمس في اتصال هاتفي جمعه بالنصر، بأنه لا توجد مشكلة ديون، كما كان الحال خلال المواسم الأخيرة الماضية، ولو أنه تحدث عن ضرورة تسوية قضية المدربين السابقين سعيد بلعريبي وسمير حوحو، اللذين لا يدينان بمبلغ كبير.
وسددت مولودية قسنطينة قيمة الانخراط المتعلقة بالموسم الجديد، في انتظار تسوية قضية المدربين السابقين بلعريبي وحوحو، كونهما قد يحولان دون الحصول على إجازات اللاعبين الجدد، في ظل الأموال التي يدينان بها، ولو أن القيمة كما أشرنا ليست كبيرة، وقد ينجح الرئيس قدري في تسديدها في الآجال المحددة.
وقال قدري في هذا الخصوص:
«أنهينا الميركاتو بنجاح، بعد التعاقد مع الثلاثي علوي ودراوي وبن عياش، والفريق أصبح يمتلك 27 إجازة، والكرة الآن في مرمى المدرب واللاعبين، من أجل تدشين الموسم بقوة»، وتابع: « الحمد لله لا توجد مشكلة ديون كبيرة في الموك، ونحن مطالبون بتسديد مبلغ ضئيل مقابل الحصول على الإجازات، سنُسوي نصف الديون، وسنمضي على تعهد لتفادي سيناريو المواسم الماضية، عندما وجد الفريق نفسه محروما من لاعبيه الجدد».
بالمقابل، تحدث قدري عن تحديد سعر التذاكر الخاصة بمباريات بن عبد المالك، حيث سيكون الدخول للمدرجات مقابل 300 دج، فيما حُدد سعر تذاكر المنصة الشرفية بـ 600 دج، في محاولة للاستفادة من بعض العائدات المالية الإضافية من أجل مساعدة الفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة مع انطلاق الموسم.
وقال الرجل الأول في بيت الموك، إنه يأمل في حضور الجماهير بقوة في لقاء هلال شلغوم العيد الافتتاحي، مطالبا عناصره بضرورة البدء بقوة لتحفيز المحبين على العودة للمدرجات التي كانت شبه شاغرة مع نهاية الموسم الماضي.
في سياق آخر، تواصل التشكيلة استعداداتها لمباراة الجمعة، حيث يتدرب الفريق بتعداد مكتمل وفي أجواء تسودها الحيوية، بعد النجاح في إنهاء الميركاتو بقوة، ويصر المدرب توهامي صحراوي على الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك، وهو ما أكده في تصريحات للنصر، عندما قال:
«البداية تهمني كثيرا، ولن أرضى بأقل من الفوز بنقاط هلال شلغوم العيد، إذا ما أردنا لعب الصعود».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com