السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نادي التلاغمة (2) - جمعية الخروب (2): لايسكـــــا تعــــــود مـــــــن بعيـــــــــــــــد


نجحت أمس، جمعية الخروب في العودة بنقطة ثمينة من ميلة أمام نادي التلاغمة، في مباراة ميزها الاندفاع البدني وكان من نتيجته طرد مدافع الخروب محرزي بالبطاقة الحمراء.
المقابلة التي احتضنها ملعب الشهيد بلقاسم بلعيد بمدينة ميلة، بسبب عدم اعتماد ملعب الشهيد خبازة بشير بالتلاغمة، نظرا لعدة تحفظات سجلتها لجنة معاينة الهياكل الرياضية، دخلها أشبال المدرب رابح زماطة بقوة ومن دون مقدمات، وفي أول هجمة توغل اللاعب هضام خير الدين وسط دفاع الجمعية، ليتحصل من على ضربة جزاء سددها المهاجم برباش ياسر، معلنا تقدم فريقه في الدقيقة الثانية.
هدف نادي التلاغمة دفع بلاعبي جمعية الخروب، إلى الخروج من منطقتهم على أمل التعديل، ما مكن لاعبي الفريق المحلي من استغلال الوضعية، وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 16، عن طريق نفس اللاعب خير الدين هضام.
وبعد مرور 20 دقيقة الأولى، بدأ أشبال المدرب ترعي في التحكم في الكرة مع الاعتماد على اللمسات السريعة القصيرة في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع التلاغمة، إلى غاية الدقيقة 37 أين تمكن المهاجم قريوة من تسجيل الهدف الأول للخروب، بعد ركنية سددها عبابسة إلياس وخطأ من الحارس في الخروج، استغله لاعب «لايسكا» لتقليص الفارق.
بعدها انحصر اللعب وسط الميدان مع محاولة كل طرف إيجاد طريقة للوصول إلى الشباك، منها محاولة لاعب نادي التلاغمة بن عروس بتسديدة قوية من خارج العمليات، أخرجها الحارس ببراعة، لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق أهل الدار.
في الشوط الثاني، حاول المدرب ترعي لعب كل أوراقه وأقحم اللاعبين صغير غزالي وميهوبي في مكان كل من بوالجدري وسياب، وهو ما كلل بتعديل النتيجة في الدقيقة الثامنة من عمر المرحلة الثانية عن طريق مسجل الهدف الأول المهاجم قريوة، بعد ركنية وسوء تفاهم داخل منطقة عمليات نادي التلاغمة.
هدف التعادل أشعل المباراة أكثر، وكاد لاعبو جمعية الخروب أن يضيفوا الهدف الثالث لولا التسرع في عدة مرات، كما حاول أهل الدار الاعتماد على الهجمات العكسية السريعة، التي كاد من خلال اللاعب كرميش مولود قائد نادي التلاغمة من إضافة الهدف الثالث، لولا أن كرته علت العارضة ببضع سنتيميترات.
الريتم العالي للمباراة، أدى بمدافع جمعية الخروب محرزي إلى ارتكاب خطأ والحصول على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 60 ليغادر أرضية الميدان مجبرا، ما دفع بالمدرب ترعي إلى إجراء تغيرات بإدخال كل من ميخالفة ومحزم لتعديل أوتار التشكيلة دفاعيا.
من جانبه أجرى، المدرب زماطة، تغيرا بإدخال المهاجم بوعلالة مكان بن عروس، لعل وعسى يتمكن رفقاء الحارس تواتي من إضافة هدف يؤمن النقاط، في ظل النقص العددي للفريق المنافس، حيث كثف لاعبو التلاغمة من الضغط، وكان لهم ما أرادوا حيث تمكن في الدقيقة 89 وسط الميدان بوعمرية من توقيع هدف ألغاه الحكم إبرير بسبب خطأ على الحارس الخروبي، لينتهي اللقاء بتعادل بين الفريقين وسط صافرات استهجان على حكم المباراة، من طرف جماهير نادي التلاغمة.
مكي.ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com