الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن شريفة يضيع مباراة البليدة: إدارة شباب قسنطينة تؤجل تسوية المستحقات وزغدود أمام فرصة ذهبية


تأجلت عملية تسوية مستحقات لاعبي النادي الرياضي القسنطيني مجددا، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة من داخل بيت الشباب، بأن الملاك لأغلبية الأسهم قد ضخوا الأموال في رصيد الشباب، لكن عملية التحويل من بنك إلى آخر تستغرق فترة زمنية معينة، ما جعل المسيرين يؤجلون عملية منح اللاعبين الصكوك إلى غاية دخول الأموال إلى الخزينة، على الرغم من أن الرئيس حداد قد وعد لاعبيه خلال اجتماعه بهم على تسوية المستحقات أمس.
من جهة أخرى تأكد أمس تضييع المدافع وليد بن شريفة للمباراة القادمة أمام إتحاد البليدة، وهو ما سيزيد من متاعب المدرب منير زغدود، خاصة وأنه سيعاني من نفس المشكلة التي وقع فيها المدرب السابق إيبارت فيلود بسبب مشكلة الغيابات، حيث أن المهاجم الملغاشي بولان فوافي هو الآخر سيضيع مواجهة أبناء مدينة الورود.
وفي السياق ذاته استأنف أمس القائد ياسين بزاز التدريبات، بعد أن ضيع حصة الاستئناف بسبب تنقله إلى فرنسا من أجل العلاج، حيث سيكون جاهزا لمباراة البليدة، والحال ذاته بالنسبة للثنائي مغني وكوني، اللذين اندمجا في التدريبات مع بقية المجموعة.
وفي سياق منفصل وضعت إدارة السنافر ثقتها في المدرب زغدود لقيادة الفريق في مباراة البليدة، حيث ستمنحه الفرصة لتأكيد إمكاناته، في انتظار رد المدرب جمال مناد على العرض، وهو ما جعل المدرب السابق لاتحاد الجزائر زغدود يجتمع بلاعبيه بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجراها فريق شباب قسنطينة عشية أمس الأول، على المضمار المحاذي لأرضية ميدان الملعب الرئيسي الشهيد حملاوي، بعد حضور مجموعة من الأنصار ومطالبتهم بتفسيرات، حيث طالب زغدود رفقاء بولمدايس بردة فعل إيجابية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في عودة الفريق إلى السكة الصحيحة من جديد، وكذلك لتحقيق أفضل انطلاقة له مع النادي القسنطيني، فيما أكد للاعبيه بأن كل منهم مطالب ببذل قصارى جهده من أجل كسب ثقته، مؤكدا على أنه سيمنح الفرصة للجميع، وأن كل لاعب قادر على منح الإضافة الكافية سينال فرصته كاملة .
انطلاق لقاء البليدة يؤخر إلى السادسة مساء
وفي سياق منفصل كشفت مصادر من داخل مبنى التلفزيون الجزائري، بأن انطلاق مباراة السنافر أمام الضيف إتحاد البليدة، قد تأخر موعدها مجددا من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة السادسة مساء، ويعود السبب الرئيسي إلى عدم رد إدارة السنافر على الاقتراح الذي تقدم به التلفزيون الجزائري إلى الرابطة الوطنية، علما وأن المباراة لن تنقل على المباشر، حيث أن التلفزيون الجزائري لا يمكنه نقل المباراة في هذا التوقيت.
إدارة السنافر ترسم مشاركتها في كأس «الكاف»
ومثلما سبقت الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فقد رسمت إدارة النادي الرياضي القسنطيني مشاركتها في منافسة كأس “الكاف” خلفا لأمل الأربعاء، وهذا من خلال مراسلة الرابطة الوطنية والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهذا بعد الحصول على موافقة مسؤولي “طاسيلي”.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com