الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية الرزنامة: التعـادل الأبيـض يحسـم مبـاراتي ميلـة وخنشلـة


انتهت مباراتا تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة، التي جرت عشية أمس، على وقع نتيجة التعادل الأبيض، حيث فشل شباب قسنطينة بملعب مدينة ميلة «بلعيد بلقاسم»، في استغلال فرصة مواجهة الصاعد الجديد ترجي مستغانم لكسب أول انتصار في بطولة الموسم الجديد، مثلما كان الحال عليه مع فريقي اتحاد خنشلة وشباب بلوزداد، اللذان افترقا على تعادل ومن دون أهداف، في مباراة لعبت بملعب الشهيد حمام عمار، وشهدت تألق حارس المحليين ليتيم، الذي فوت على النادي العاصمي عدة فرص خطيرة.
واكتمل أمس، برنامج الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة، التي لعبت في آخر أسبوع من شهر سبتمبر المنقضي، منقوصة من 4 مباريات، بسبب انشغال ممثلي الكرة المحلية بمباريات إياب المنافستين القاريتين، حيث أقيمت المواعيد الثلاث المتبقية، وفيها فشلت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني في تحقيق الانتصار وإقناع السنافر، حيث أجبرت تشكيلة المدرب مضوي على التعادل دون أهداف مع الضيف ترجي مستغانم، رغم استفادة الشباب من أفضلية التفوق العددي لمدة جاوزت ال40 دقيقة بعد طرد مدافع «الحواتة» ايزماني، وهي النتيجة التي لم ترض المناصرين كثيرا، وجاءت بعد تعادل أبيض آلت إليه نتيجة مباراة الجولة الثانية أمام صاحب الأرض جمعية الشلف. من جهة ثانية، افترق منشطا المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد «حمام عمار» بخنشلة، الاتحاد المحلي والفريق الزائر شباب بلوزداد على وقع تعادل دون أهداف، ولو أن هذه النتيجة التي لا تخدم الفريقين، ساهم في تحديدها، وبنسبة كبيرة حارس المحليين ليتيم، رجل المباراة بإجماع كل من حضر ذات الموعد.
وبعد انقضاء جولتين، يبقى فريقا شباب قسنطينة وشباب بلوزداد، يبحثان عن أول هدف هذا الموسم في المنافسة المحلية، رغم ضم تشكيلة الناديين لأسماء لامعة، يتقدمهم في صفوف السنافر، زكرياء بن شاعة هداف مسابقة كأس الكونفدرالية بأربعة أهداف، وإسلام سليماني من جانب «أبناء العقيبة»، أفضل هداف في تاريخ الخضر، والمهاجم الذي صال وجال في عدة أندية وبطولات كبيرة.
وبهذين النتيجتين، فقد ارتقى الترجي المستغانمي إلى دفة القيادة، رفقة الثلاثي وفاق سطيف ونادي بارادو ومولودية الجزائر، في حين يحتل الثلاثي شباب قسنطينة وشباب بلوزداد واتحاد خنشلة، المرتبة التاسعة برصيد نقطتين. كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com