الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات مجموعة وسط ـ شرق: أنـدية تبحث عن التـأكيد وأخرى تنشد أول انتـصار

تضع مباريات الجولة الثانية بعض أندية مجموعة «وسط شرق»، أمام اختبار تأكيد الانطلاقة الموفقة والبعض الأخر في رحلة السعي للتدارك، والقمة سيحتضن أطوارها ملعب مسعود زوقار بالعلمة، حيث سيلتقي «لوناب» مع أمل بريكة، في مباراة بقاسم مشترك، يتمثل في تدشين الطرفين للمشوار بفوز خارج الديار، والقمة الثانية ستكون ببومرداس، بينما سيخوض سريع برج غدير وشبيبة عزازقة امتحان التأكيد بعيدا عن القواعد، في محطة تبحث من خلالها 10 فرق عن تذوق طعم الانتصار.
ويراهن آمال العلمة على ورقتي الأرض والجمهور، في أول ظهور له أمام أنصاره في هذا القسم، سعيا لتحقيق الفوز الثاني تواليا، وبالمرة تقديم أوراق الاعتماد كواحد من المرشحين للتنافس على تذكرة الصعود، لمواصلة «الديناميكية» بنفس الريتم للموسم الثالث على التوالي، خاصة وأن الدخول كان موفقا من بوابة بوقاعة، والذي واكب الاستقدامات وكذا التحضيرات التي قامت بها تشكيلة المدرب بوعصيدة، وعليه فإن الخرجة الأولى أمام الأنصار، ستكون بنية إثبات النوايا، رغم أن المهمة ليست سهلة، لأن الضيف أمل بريكة كان بدوره قد حقق الأهم، بافتتاح مشواره بانتصار في سطيف، والرحلة الثانية تواليا إلى عاصمة الهضاب ستكون بغرض التأكيد، الأمر الذي يجعل المقابلة مفتوحة على كل الاحتمالات، وتعد بالكثير من الإثارة والتنافس.
ثاني قمة في هذه الجولة، سيحتضنها ملعب الجيلالي بونعامة ببومرداس، أين ستنزل مولودية بجاية في ضيافة الشبيبة المحلية في مواجهة تقليدية تحتفظ بالكثير من الخصوصيات، سيما بعد نجاح الطرفين في تدشين الموسم بفوز، ولو بأفضلية لأهل الدار، غير أن «الموب» تبقى من أكبر المرشحين للتنافس على تأشيرة الصعود، ومنافس هذه الأمسية كان الموسم الماضي، قد «فرمل» البجاوية في معقلهم، مما يضفي الطابع «الثأري».
من جهة أخرى، فإن سريع برج غدير سيبحث عن الانتصار الثاني في الأخضرية، والمأمورية في غاية التعقيد، والوضع ذاته ينطبق على شبيبة عزازقة التي ستحط الرحال بباتنة، لمحاورة نجم بوعقال، ومهمة العودة بالزاد كاملا صعبة التجسيد ميدانيا، في الوقت الذي ستعمل فيه باقي الفرق على تدارك ما ضاع منها في محطة التدشين، ومهمة مولودية العلمة لن تكون سهلة ببرهوم، وكذلك الحال بالنسبة لرائد بوقاعة المقبل على تنشيط «ديربي» مصغر ببجاية، مع الشبيبة المحلية، فضلا عن القمة التقليدية بين أمل بوسعادة واتحاد سطيف، وثلاثي الولاية 19 مهدد بتلقي الهزيمة الثانية تواليا، الأمر الذي يوحي بحدوث «غربلة» أولية في قاعدة الهرم.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com