السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد بن شوية للنصر: مطالبون بالتأقلم لكن للصبر حدود !

لم يتوان مدرب هلال شلغوم العيد محمد بن شوية، في التأكيد على أن فريقه قادر على التنافس على تأشيرة الصعود لو تتوفر الظروف المواتية، في ظل المشاكل العديدة التي يتخبط فيها «أبناء الشاطو»، معتبرا في تصريحه للنصر، التعادل الإيجابي المحقق بميدان متصدر البطولة مستقبل الرويسات أحسن دليل على قوة التشكيلة، وقال:» النتيجة المحققة أمام مستقبل الرويسات تعتبر إنجازا، بالنظر إلى المعطيات التي لعبت فيها المباراة، بداية بالتنقل برا إلى مدينة ورقلة في رحلة دامت حوالي 13 ساعة كاملة، إضافة إلى الغيابات التي عانى منها الفريق، إضافة إلى الخروج الاضطراري للمدافع أوكال بسبب الإصابة، وصولا إلى الأزمة المادية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، وهنا أشكر القائمين على شؤون النادي على وقفتهم، ورغم كل هذا إلا أننا قدمنا مباراة بطولية أمام فريق يمتلك تشكيلة ثرية ولم يسرق المكانة التي يتواجد عليها، بناء على المستوى الذي شاهدته في مواجهتنا، كما أنه يعمل في ظروف مواتية، ولو تتوفر لدينا نفس المعطيات لدينا كلمة نقولها».
وأضاف محدثنا:» لست من النوع الذي تعود على الحديث عن الأمور الجانبية، لكن عندما تجد نفسك لا تستطيع التركيز على العمل، ولا يمكنك تطبيق البرنامج، مثلما ما هو الحال على سبيل المثال هذا الأسبوع، لأننا سنخوض مباراتين في ظرف أربعة أيام، وهو ما يتطلب توفر عوامل الاسترجاع، على أمل وضع اللاعبين في أحسن الظروف، من أجل تسيير المرحلة ومحاولة تحقيق نتيجتين إيجابيتين، لكن في ظل المعاناة من الناحية المادية، نبقى مطالبين بالتأقلم مع المعطيات، لكن ومثلما يقال للصبر حدود، وإذا تواصل الأمر على ما هو عليه، سأكون أمام حتمية رمي المنشفة، ولا يمكنني المواصلة». وختم بن شوية كلامه، بالرد على سؤالنا المتعلق بعودة الجمهور إلى المدرجات، بمناسبة لقاء شبيبة جيجل بعد غد، وقال:» جمهور الهلال يحب فريقه، ولقد رافقنا إلى مدينة ورقلة عدد منهم، ومدرك جيدا أن المحبين لن يبخلوا على فريقهم بالدعم والتشجيع، ونتمنى أن تكون عودتهم فأل خير علينا، بعدما خضنا مباراتين من دونهم».
جدير بالذكر، أن القائد وناس سيواصل الغياب، بمناسبة لقاء «النمرة»، في انتظار اتضاح الرؤية، بخصوص وضعية أوكال الذي يعاني من إصابة على مستوى الأنف.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com