الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

التقني التونسي راضــي الجعايدي للنصر: المستوى الفنــي للدوري الجــزائري مرتفع


أشاد مدرب نادي بارادو، التونسي راضي الجعايدي بالمستوى العام لبطولة الرابطة المحترفة، وذلك بعد خامس مباراة له مع تشكيلة الأكاديمية، مشيرا في رده على سؤال النصر، إلى أن الفوارق بين الأندية غير موجودة وهو ما يزيد من حلاوة الدوري الجزائري، وقال:» كنت أتابع البطولة الجزائرية وسبق لي مواجهة بعض الفرق الجزائرية أيضا، وبعد تواجدي على رأس نادي بارادو في خامس جولة، وقفت على المستوى الفني العالي والمرتفع للدوري الجزائري، صراحة هناك تحسن كبير على هذا الصعيد، وهذا ليس كلامي أنا فقط بل هناك العديد من التقنيين من يقولون نفس الشيء، ومن خلال إلقاء نظرة بسيطة على جدول الترتيب بعد مرور خمس جولات، نجد أن الأندية التي حققت الصعود الموسم المنقضي تحت مراكز جيدة، وهو ما يؤكد عدم وجود فوارق بين الفرق».
وأضاف محدثنا بخصوص نوعية اللاعبين المتواجدين في البطولة المحلية:» ما لفت انتباهي في الدوري الجزائري، تمتع اللاعبون بالمهارة الفنية وهناك ذكاء كبير في اللعب».
هذا ما ينقص لاعبي بارادو
تحدث مدرب نادي بارادو عن الهزيمة المسجلة أمام النادي الرياضي القسنطيني بهدفين لهدف، وقال:» دخلنا بشكل جيد في اللقاء، وتمكنا من زيارة شباك المنافس منذ الدقيقة الخامسة بعد هدية من طرف الحارس، لكننا لم نحسن استغلال الفرصة، من خلال البحث عن تسجيل الهدف الثاني، بل العكس حدث والنادي الرياضي القسنطيني عدل ثم أضاف الهدف الثاني، وهذا راجع بالدرجة الأولى إلى الخبرة التي يتمتع بها لاعبو السنافر، كما أنهم يمرون بفترة جيدة على صعيد النتائج، وأما بالنسبة للاعبينا فينقصهم «الخبث الكروي»، ومعرفة كيفية الفوز باللقاءات، وليس البحث عن الإمتاع ولعب كرة قدم جميلة فحسب».
وواصل التقني التونسي كلامه بالقول:» ما حز في نفسي في المباراة، هو الشوط الثاني الذي لم يحسن استغلاله، بعد التغيير التكتيكي الذي قمت به والتحول إلى اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وهو ما ساعدنا على تأمين مرمانا، لكن من دون وجود النجاعة الهجومية، خاصة وأن المنافس تراجع نوعا ما إلى الخلف، حيث أتيحت لنا بعض الفرص لم نستغلها».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com