الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

في انتظار نتائج كشوفات ربيعي ودراجــي: شباب قسنطينـة يدخل مبكــرا أجواء «الكلاسيــكو»


لم ينتظر مدرب النادي الرياضي القسنطيني مطولا، للدخول في أجواء التحضير لكلاسيكو وفاق سطيف، المقرر هذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي دون جمهور، بعدما برمج حصة استرجاع مباشرة بعد نهاية لقاء نادي بارادو، من أجل التخلص سريعا من أثار التعب الناجم عن المجهود المبذول في مواجهة «الباك»، على أمل استعادة رفقاء ذيب كامل إمكاناتهم، ولتفادي التعرض للإصابات التي باتت النقطة السلبية المسجلة إلى غاية الآن، بعد التحاق دراجي وربيعي وبودرامة بالقائمة.
ومن المرتقب، أن يجري اليوم دراجي وربيعي وبودرامة الكشوفات المعمقة، من أجل تحديد إمكانية تواجدهما في مباراة الجمعة من عدمه، في ظل معاناة الأول من آلام على مستوى مؤخرة الفخذ، وربيعي شعر بانزعاج على مستوى العضلة المقربة بعد نهاية اللقاء، في الوقت الذي اضطر بودرامة للمشاركة في لقاء بارادو، وهو يعاني أيضا على مستوى العضلة المقربة.
وكان مضوي، قد أكد في حديث سابق مع النصر، أن مشكلة الإصابات تعود بالدرجة الأولى، إلى أرضية ميدان ملعب القطب الرياضي المعشوشب طبيعيا، وهو ما جعل التقني السطايفي يتخذ قرارا بعدم التدرب عليه إلى غاية إصلاحه، وذلك خوفا من إصابات جديدة، سيما وأن الفريق تنتظره عدة تحديات، سواء في البطولة المحترفة أو منافسة كأس الكاف، التي سيخوض رفقاء ذيب أول جولة يوم 27 نوفمبر المقبل بتونس أمام النادي الصفاقسي، قبل استقبال نادي سيمبا التنزاني يوم 8 ديسمبر.
يحدث هذا، في الوقت الذي أثنى فيه مضوي على مردود اللاعبين والفوز المحقق أمام نادي بارادو، وقال في حديث مع النصر:» الأهم في مثل هكذا مباريات هو تحقيق الفوز، وأعجبت كثيرا بردة فعل اللاعبين، خاصة بعد تلقي هدف السبق من طرف نادي بارادو، حيث عدنا سريعا في النتيجة قبل تسجيل الهدف الثاني، وهو ما يؤكد شخصية الفريق وروح المجموعة الموجودة، والتي تعتبر من بين أهم المكاسب، كما أننا كنا قادرين على قتل اللقاء في المرحلة الأولى».
من جهته، المهاجم طمين تحدث للنصر، عن فتح عداده التهديفي، وقال:» سعيد بتسجيل أول أهدافي، وهذا أحسن رد لأؤكد بأنني موجود، وبحول الله العداد لن يتوقف عند هذا العدد، وسأحاول تسجيل أهداف أخرى، والشكر موصول لزملائي والطاقم الفني على الثقة، ونتمنى عودة الجمهور سريعا للمدرجات، لأن تواجدهم يمنح الدعم اللازم».
جدير بالذكر، أن المهاجم توسين مرتقب عودته اليوم إلى بقسنطينة، بعد تسوية مشكلة التأشيرة، ما يعني لحاقه بلقاء وفاق سطيف، في انتظار اندماج بن شاعة وبن مصابيح في التدريبات الجماعية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com