الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

يرفض الكشف عن الأوراق: أخـبار سارة تصل مسـامع مدرب السنافر


تلقى أمس، مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، أخبارا سارة بمناسبة الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بالملعب الملحق الثاني لمركب الشهيد حملاوي، بعد منح الطاقم الطبي الضوء الأخضر للثنائي أشرف بودرامة وشمس الدين دراجي، للمشاركة في المران وفق برنامج خاص، وهو ما يعني إمكانية لحاقهما بلقاء الجمعة أمام وفاق سطيف، وذلك بعد تأكد تواجد المدافع ميلود ربيعي، وهو ما يعني توفر الحلول على مستوى محور الدفاع، في وجود المدافع السنغالي ميلو ندياي، الذي قد يكون أحد الخيارات، التي يمكن اللجوء إليها في حال أي طارئ.
ويرفض مضوي التسرع في ضبط التشكيلة إلى غاية اليوم، خاصة بعد الحصول على موافقة إدارة مركب الشهيد حملاوي، للتدرب على الأرضية الرئيسية، بعدما كان المران مهددا، بسبب احتضان المنشأة للقاء رسمي مساء الإثنين، جمع بين فتيات النادي الرياضي القسنطيني وشبيبة فتيات الخروب، وهي المباراة الثانية في ظرف 48 ساعة، وذلك قبل إجراء كلاسيو الشرق بعد غد، وهو ما يعني إمكانية تأثر الأرضية بفعل كثافة البرنامج، غير أن خرجة إدارة المركب أراحت الطاقم الفني، خاصة وأن المران في غاية الأهمية، وسيخصص بالدرجة الأولى، لضبط الوصفة المثالية لتجاوز الضيوف، بعد وقوف مدرب السنافر على مستوى الوفاق في المواجهات الأخيرة، أين يبقى خط الدفاع أحد أبرز نقاط قوة أشبال بن دريس، بدليل استقبال شباك سعيدي، ثلاثة أهداف فقط في خمسة لقاءات.
وفي السياق ذاته، فقد فاجأ بن شاعة الجميع بجاهزيته في التدريبات، ما يؤكد تعافيه التام من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية، وحرمته من المشاركة في مباريات مولودية الجزائر وشبيبة القبائل ونادي بارادو، حيث يصر المتألق في منافسة كأس الكاف بتسجيل أربعة أهداف على العودة بقوة عبر بوابة وفاق سطيف، ولو أن المدرب يوجد في موقف محرج، في ظل تعدد الخيارات الهجومية، في حضور كل من المتوهج في المواجهة الأخيرة طمين والمهاجم النيجيري توسين، إضافة إلى بلحوسيني، الذي بدوره يمكنه المشاركة في منصب قلب الهجوم.
جدير بالذكر، أن المدرب مضوي تحدث أمس مع اللاعبين قبيل انطلاق المران، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الجمعة، وتأجيل التفكير في لقاء مولودية وهران، وذلك بعد قرار لجنة الانضباط، بمعاقبة الحمراوة بلقاء دون جمهور.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com