الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

للإبقاء عليه مدربا للخضر: روراوة طالب غوركوف التأهل بالأداء والنتيجة أمام تانزانيا


علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، قد طالب مدربه كريستيان غوركوف بضرورة التأهل بالأداء والنتيجة على حساب تنزانيا، في إطار الدور الثاني لتصفيات مونديال روسيا 2018، إذا ما أراد البقاء على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، خاصة في ظل الانتقادات الكثيرة التي طالته، عقب وديتي غينيا والسنغال، وما انجر عنها من مشاكل وأمور كثيرة، كادت تعجل برحيل غوركوف من المنتخب الوطني، على اعتبار أنه لم يعد يقوى على تحمل الضغوطات.
وأضافت ذات المصادر إلى أن حديث هاتفي قد جمع رئيس «الفاف» خلال الأيام الماضية بمدرب الخضر، حيث وضع معه النقاط على الحروف، خاصة بعد خرجته الأخيرة بعد لقاء السنغال الودي، أين هدد بالانسحاب من المنتخب الوطني، دون استشارة أحد من أعضاء المكتب الفيدرالي، وهو ما أثار سخط روراوة الذي لم يتقبل خرجته، واعتبرها بمثابة رعونة من مدربه الذي هاجمه بطريقة مباشرة، خلال التصريحات التي أدلى بها في الإذاعة الوطنية.
وكان الرجل الأول في هيئة «الفاف»، قد طالب غوركوف بطي صفة الماضي، والتطلع للمواعيد القادمة، والبداية بلقاء الذهاب أمام تنزانيا بدار السلام، والذي يطمح فيه روراوة للعودة بنتيجة مطمئنة، تسهل عليهم المهمة في لقاء الإياب بمصطفى تشاكر بتاريخ 17 نوفمبر المقبل.
للإشارة فقد عمل رئيس الاتحادية جاهدا من أجل تلبية كافة طلبات غوركوف ولاعبيه، حيث نقل مباريات الخضر إلى تشاكر، وهذا حتى لا يتحجج أحد بشيء، خاصة وأن هناك من اللاعبين من لم تعجبه فكرة اللعب بـ 5 جويلية، بالنظر إلى الانتقادات التي طالتهم من الجمهور العاصمي.
وكان الهدوء قد عاد إلى بيت المنتخب الوطني على مستوى العارضة الفنية، وذلك بعد الاتصالات الهاتفية المتكررة في الفترة الأخيرة، بين رئيس الاتحادية الجزائرية والناخب الوطني، والذي اعتذر عما بدر منه بعد مواجهة السنغال وتهجمه على الجزائريين، مؤكدا بأنه كان في وضعية نفسية صعبة بعد الخسارة في المباراة الودية الأولى أمام غينيا، علما وأن الناخب الوطني يتواجد في اتصالات مستمرة مع روراوة من أجل ضبط كافة الأمور الخاصة بالتربص القادم للخضر، سيما وأنهما يودان تجاوز عقبة تانزانيا بسلام.
هذا وسيعود غوركوف نهاية الشهر الحالي بالجزائر، من أجل متابعة ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين إتحاد العاصمة والضيف تي.بي مازمبي بملعب عمر حمادي ( بولوغين)، وستكون الفرصة أمام مدرب الخضر، من أجل معاينة مهاجمي منتخب تنزانيا الذين يلعبون للفريق الكونغولي، وكذا الوقوف على مدى استعدادات لاعبي سوسطارة المتواجدين في قائمة 32، ويتعلق الأمر بكل من خوالد وبن عيادة وبدبودة والعرفي، على أن يكشف عن القائمة 23 الخاصة بسفرية دار السلام يوم 4 نوفمبر المقبل.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com