الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صانع ألعاب سوسطارة بلجيلالي للنصر: أنصارنا سيفرحون في الذهاب ونعدهم بالكأس في الإياب


أكد صانع ألعاب إتحاد الجزائر قدور بلجيلالي، بأن مباراة اليوم أمام مازامبي لن تكون سهلة على الإطلاق، رغم أنها ستلعب بملعب عمر حمادي. كما لم يخف في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه من الضروري الحفاظ على نظافة الشباك، وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف قبل موقعة لوموباشي.
• كنت مهددا بالغياب عن النهائي، لكنك عدت وشاركت قبله في شوط أمام غليزان.؟
     صحيح التقارير الطبية الأولى، كانت تفيد أنه من الصعب علي اللحاق بالمباراة النهائية، ولكن لحسن حظي أنني تلقيت علاجا في المستوى، وفرحتي كبيرة بالمشاركة في مباراة غليزان الأخيرة، خاصة وأنها تزيد من حظوظي في المشاركة في المباراة النهائية، لذا أعتبر هذا الشوط الذي لعبته أمام غليزان بمثابة شوط تحضيري للمباراة النهائية.
• عودتك تزامنت وتعثـر للاتحاد على ملعبه، فما رأيك؟
     صراحة تمنيت لو كانت عودتي متزامنة مع فوز جديد، فالفريق كان يسجل في سلسلة انتصارات متتالية، كنا نبحث عن فوز جديد على ملعبنا وأمام جمهورنا، وهو الأمر الذي يجعلنا مطالبين برد فعل في المباراة القادمة، والتي ستكون مهمة للغاية.
• التفكير في النهائي يجعل الكل يتساءل عن حظوظ الاتحاد في التتويج باللقب؟
    أظن أن الفريق الذي تأهل للنهائي، من حقه أن يحلم بالتنافس على اللقب. كلنا واعون بالمسؤولية، وعلينا الدفاع عن حظوظنا إلى آخر دقيقة، فالمباراة صعبة على الفريقين، وعلينا استغلال لقاء الذهاب لتسجيل نتيجة إيجابية، تمكننا من لعب لقاء الإياب بقوة، والعودة بالكأس من لوبومباشي.
• الأنصار سيحضرون بقوة بملعب بولوغين الصغير، هل من تعليق على هذا الاختيار؟
     أظن أن اللعب بملعبنا هو أحسن خيار لأننا تعودنا عليه، ونبحث عن الطريقة التي تمكننا من تسجيل نتيجة إيجابية، حتى نلعب لقاء العودة بأريحية. سنعمل كل ما بوسعنا لكي نحافظ على نظافة شباكنا أولا، والهدف الأسمى هو تسجيل أكبر عدد من الأهداف.
• المنافس أجرى تربصا بالمغرب من أجل التعود على المناخ، فما رأيك؟
     أظن أن المنافس يبحث عن الطريقة التي تمكنه من الاستعداد الجيد للقاء الذهاب. أهم شيء بالنسبة إلينا هو استغلال المباراة بملعبنا، دون النظر إلى وضعية المنافس وما يقوم به. نحن مطالبون أكثر من أي وقت مضى بأن نكون في المستوى ومن جميع النواحي.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com