الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب سوسطارة حمدي يصرح: علينا صنع الفارق في لقاء الذهاب ولاعبو مازامبي ليست لديهم أرجل زائدة


أكد مدرب إتحاد الجزائر ميلود حمدي بأن لاعبيه لا يعيشون أي ضغط، وأنهم واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويريدون كتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ النادي، من خلال لعب مباراة كبيرة اليوم، رغم الغيابات، والتي يسعى لتعويضها بلاعبين آخرين: "منذ 27 جوان الماضي وأنا أقول بأن لدي 25 لاعبا أساسيا، لذا من الطبيعي أن أفكر في تعويض المعاقبين والمصابين، وحتى الذين تراجع مستواهم. الفريق يملك مجموعة من اللاعبين، سنختار منهم 11 لاعبا أساسيا، وأمر طبيعي البحث عن الأفضل لإيجاد تشكيلة مثالية ندخل بها المباراة".
وبخصوص الذين يرشحون مازامبي قال: "بالنسبة لمازامبي فإنهم لديهم لاعبين يملكون أرجل وأيدي مثل لاعبي الاتحاد، وليس أرجل زائدة أو شيء من هذا القبيل. علينا أن نتعامل مع المباراة ومع منافس لا يملك أشياء إضافية مما نملكه نحن، ففريقنا تأسس سنة 1937 ومن حقنا أن نقول عنه فريق كبير، ويملك الإمكانيات التي تمكنه البروز. الاتحاد ضيع الكثير من الفرص للذهاب بعيدا في المنافسة"
واستطرد حمدي: "المباراة النهائية تلعب (ذهاب وإياب)، ففي نصف النهائي ذهبنا إلى الخرطوم وفزنا على الهلال وفي العودة تعادلنا، أي أن كل شيء وارد، ولذا علينا أن نبحث عن فوز وانتهى الأمر. لا يمكن أن نفرض ضغطا على اللاعبين ونطالبهم بفوز من البداية، فالمباراة فيها 90 دقيقة".
جئت كمدرب صغير وسأبقى مدربا صغيرا
وعما إذا كان يعيش فترة استثنائية كونه مدرب شاب ووصل بسرعة إلى محطة هامة في مشواره رد قائلا: "جئت كمدرب صغير وسأبقى كذلك، وهذا لا يمنعني من لعب لقاء كبير، وهو الأول في مشواري التدريبي. لا أقول أنني سألعب لقاء العمر، لأنه لقاء كرة قدم لا أكثر ولا أقل، وكلنا سنعمل من أجل إهداء الفريق لقب كبير مثل الذي نحن بصدد التنافس عليه. صحيح أنه اللقاء الأهم في تاريخ النادي، لكن حسب رأيي اللقاء نصف النهائي كان تاريخيا كذلك، لأنه لم يسبق للفريق أن وصل إلى هذا المحطة، وكنا حازمين من أجل الوصول إلى الهدف المسطّر وهو النهائي والبحث عن التتويج بالنهائي".
لا يهمني المنافس ودفاعنا سيكون في الموعد
وآخر ما تحدث عنه هو مدرب سوسطارة، وضعية المنافس الذي تربص بالمغرب، وعن دفاع الاتحاد الذي يتلقى الكثير من الأهداف: "المنافس سجل تعادلين في البطولة، وتنقل إلى المغرب من أجل التحضير. هذا أمر لا يهمني، فيما يخص تلقي الفريق لأهداف كثيرة، فإنني أقول بأن إصابة 4 لاعبين في المحور في لقاءين متتالين، يفسر العدد الكبير من الأهداف التي تلقيناها، يوم السبت سترون تشكيلة ستعمل كل ما في وسعها من أجل الوصول إلى الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أهداف".  

م.خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com