السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت: الإدارة تفكر في تمديد عقد بوغرارة وتستهدف قلب هجوم في الميركاتو


عبرت إدارة نادي  تاجنانت عن رغبتها في تدعيم صفوفها بقلب هجوم خلال الميركاتو الشتوي، وهذا في ظل حاجة الفريق إلى لاعب متمرس بإمكانه تجسيد الفرص.
وتأتي حاجة التشكيلة إلى قلب هجوم، بعد أن كشفت اللقاءات الفارطة عن محدودية إمكانيات الكونغولي نكولو، بينما لم يقنع كل من نزواني والإيفواري توري، في الوقت الذي يبقى فيه بن حوسين خارج حسابات الطاقم الفني، الذي لم يعد يعتمد سوى على شيبان في الهجوم. وأوضح رئيس دفاع تاجنانت طاهر قرعيش، بأنه سيحاول استغلال الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوفه بقلب هجوم متمرس، للرفع من درجة فعالية خط هجومه.
دفاع تاجنانت الذي يعد مفأجاة الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم، باحتلاله المرتبة الثانية على بعد نقاط مباراة واحدة عن المتصدر اتحاد الجزائر، متقدما أندية عريقة ولها باع طويل في هذا المستوى.
وحسب قرعيش الذي أشار في تصريح لـ (واج)، أنه أحس بالحاجة الماسة للمدرب بوغرارة لتدعيم خط هجومه.
وعن السر الذي يقف وراء تألق الدفاع هذا الموسم، أوضح المتحدث أن الفضل يعود إلى المدرب ليامين بوغرارة، الذي يشرف على التشكيلة للموسم الثالث على التوالي، وإلى السلطات المحلية التي تقف خلف الفريق، معبرا في ذات السياق عن ارتياحه للحالة المادية الجيدة التي يتواجد عليها الفريق، وهو ما سمح له بالوفاء بكل تعهداته، مضيفا بأن كل اللاعبين يتلقون مستحقاتهم المالية في الوقت المناسب.
و في ذات السياق أشارت مصادر مقربة من الدفاع، أنها تفكر في تجديد عقد المدرب الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.
وفي هذا الصدد أقامت إدارة أول أمس حفلا على شرف المدرب، الذي يحظى بالثقة المطلقة من قبل المسيرين وحتى الأنصار.
في المقابل عبرت إدارة الرئيس قرعيش عن امتعاضها من بعض الأندية التي دخلت في اتصالات مباشرة مع لاعبها أمير سعيود، في الوقت الذي يبقى فيه اللاعب  مرتبطا بعقد لمدة موسمين.
إلى ذلك يواصل اللاعبون تحضيراتهم للمباراة القادمة أمام مولودية وهران، والتي ستعرف عودة المدافع والقائد قيطون الذي سيستعيد مكانته على حساب خياط المعاقب.
ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com