الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة 2 - موبيليس-: الكــاب في ديربي مثير بعــاصمة البيبــان


سيكون شباب أوراس باتنة عشية اليوم، بمناسبة الشوط الثاني للجولة الحادية عشر لبطولة الرابطة المحترفة الثانيةعلى موعد مع ديربي مثير بعاصمة البيبان برج بوعريريج، أين سيواجه الأهلي المحلي في مباراة ستعود بذاكرة الفريقين إلى سنوات خلت، أين كانا يتنافسان من أجل اقتطاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى (الوطني الأول سابقا).
مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية، سواء فوق المستطيل الأخضر أو بالمدرجات، وهذا بالنظر لأهمية نقاطها في حسابات الفريقين.
فأشبال بوعراطة الذين تجاوزوا عقبة مولودية سعيدة بصعوبة في الجولة الفارطة، سيعملون على الاستثمار في أزمة الفريق البرايجي، والذي سيدخل مباراة اليوم بطاقم فني مؤقت، بعد رحيل الهادي خزار الذي لم ترقه طريقة تسيير مسؤولي الأهلي، والتي كان لها حسبه كبير الأثر على مردود ونتائج الفريق، وهي المعطيات التي قد تصب رأسا في رصيد الكاب، الذي يريد العودة من البرج بكامل الزاد، وهذا حتى يبقى على بعد نقاط مباراة واحدة من الريادة، فيما ستكون مهمة البرايجية منحصرة في رفع التحدي وتجاوز الأزمة الداخلية، وبالمرة تدعيم الرصيد وتقليص الفارق عن ضيف اليوم إلى نقطة واحدة، وبالتالي بعث السباق من جديد بخصوص تأشيرة الصعود.
ذات المهمة سيعمل على النجاح فيها فريق جمعية الخروب، والذي سيواجه الشبيبة البجاوية، وبحوزته أفضلية العوامل الكلاسيكية (الأرض والجمهور)، شأنها في ذلك شأن البابية، والتي ستستضيف التشكيلة البوسعادية، وكلها أمل في ضخ 3 نقاط إضافية في الرصيد، وبالمرة الحفاظ على نفس الديناميكية، على العكس تماما من الشبيبة السكيكدة التي ستحط الرحال بمدينة أرزيو، أين ستكون على موعد مع مواجهة الأولمبي المحلي، الأخير الذي يبقى بحاجة إلى تدعيم الرصيد للخروج من المنطقة الحمراء، وعليه قد تكون الفرصة مواتية لمدرب الشبيبة الجديد عبد الكريم بيرة وأشباله، لاستغلال فرصة مرور المحليين بفترة فراغ، للعودة بالنقاط الثلاث، وبالتالي البقاء على صلة مع الواجهة الأمامية.
على مستوى القاعدة الخلفية، سيكون ممثلا الولاية الرابعة في امتحان عسير خارج القواعد، بحيث سينزل اتحاد الشاوية حامل الفانوس الأحمر، وبمدربه الجديد الليبي أربيش ضيفا على مولودية سعيدة، فيما سيحط جاره شباب عين فكرون الرحال بالمدية، وعليه فإن مهمتهما ستكون صعبة، لكن يبقى عنصر المفاجأة واردا.         

حميد بن مرابط

برنامج المقابلات
مولودية سعيدة ............................. اتحاد الشاوية
أولمبي أرزيو .............................. شبيبة سكيكدة
أولمبي المدية ......................... شباب عين فكرون
مولودية العلمة ............................. أمل بوسعادة
جمعية الخروب ............................ شبيبة بجاية
أهلي البرج .................................. شباب باتنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com