الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غالبية المحترفين وصلوا أمس والتعداد يكتمل الثلاثاء: بونجاح وبلقروي أول الملتحقين بالتربص وغوركوف يؤكد مقاطعته للصحافة


شرع المنتخب الوطني أمس في تربصه الإعدادي الخاص بمباراتيه أمام تنزانيا لحساب الدور التمهيدي الأخير من تصفيات كأس العالم 2018، وحل الثنائي الدولي الناشط في الدوري التونسي بغداد بونجاح وهشام بلقروي ظهيرة أمس بأرض الوطن.
 حيث كان الأول الذي يلتحق بمركز سيدي موسى للمشاركة في التربص، قبل أن يلتحق 12 محترف آخر عشية أمس، ويأتي في مقدمتهم لاعب فالنسيا الإسباني سفيان فغولي الذي طالبته الاتحادية الجزائرية بالقدوم من أجل إجراء الكشوفات اللازمة، والتأكد من الأخبار التي تتحدث عن معاناته من الإصابة، حيث سيفصل اليوم الطاقم الطبي للخضر في مشاركته أمام تنزانيا، وفي حال ما إذا أكدت الكشوفات معاناته سيتم تسريحه من التربص من أجل العودة إلى ناديه، والشروع في تطبيق البرنامج العلاجي اللازم، للإشارة فقد سجل الثلاثي المحلي زيتي ودوخة وعسلة تواجدهم صبيحة أمس في التربص، خاصة وأن غوركوف قد طالبهم بالحضور مبكرا من أجل إجراء الكشوفات الروتينية.
علما وأن التحاق بقية العناصر المحترفة مرتقب اليوم، في شاكلة براهيمي وسليماني وبن رحمة وبن طالب وغلام ومصباح وغزال، خاصة وأنها كانت معنية بخوض المباريات الرسمية مع نواديها أمس، على أن يكتمل التعداد غدا بالتحاق مهاجم بني ياس الإماراتي إسحاق بلفوضيل.وكشف صخرة دفاع النادي الإفريقي هشام بلقروي بعد حلوله أمس بالجزائر عن جاهزيته لخوض مباراتي تنزانيا موضحا: «جاهز للمشاركة في المباراتين إذا قرر الناخب الوطني وضع ثقته في شخصي، ولا نفكر في شيء آخر سوى التأهل إلى دور المجموعات، وهذا الأمر نعرف جيدا بأنه يمر بتحقيق نتيجتين إيجابيتين سواء في دار السلام أو في الجزائر خلال مباراة الإياب.»للإشارة تتدرب تشكيلة الخضر صبيحة اليوم، كما تخوض أمسية الغد حصة أخرى بمركز سيدي موسى، على أن تتدرب بملعب تشاكر عشية الأربعاء، قبل شد الرحال صوب دار السلام صبيحة الخميس.
منطقة مختلطة للاعبين غدا وغوركوف يقاطع
يلتقي رجال الصحافة مع لاعبي المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى، غدا انطلاقا من الساعة الرابعة مساء، وستسمح هذه المحطة الإعلامية، بتنوير الجمهور الكروي بجديد الخضر، ومدى استعدادهم لمواجهتي تنزانيا برسم الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018، علما وأن غوركوف فضل مقاطعة الصحافة، احتجاجا على الانتقادات التي طالته عقب وديتي غينيا والسنغال، حيث يرفض عقد ندوة صحفية إلى إشعار لاحق.
منتخب تنزانيا يواجه آمال جنوب إفريقيا غدا
على صعيد آخر قال إتحاد الكرة التنزاني في أحدث بيان له بأن منتخبه سيجري مباراة ودية ثانية وأخيرة أمام فريق جنوب إفريقيا لفئة أقل من 23 سنة، تحضيرا لمقابلتي الخضر، ويقام هذا اللقاء بجنوب إفريقيا مساء الثلاثاء، حيث يقيم منتخب تنزانيا هناك معسكرا إعداديا منذ الاثنين الماضي، وقبل ذلك يكون منتخب تنزانيا قد واجه أمس جامعة بريتوريا.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com