الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: الإدارة تتصل بمغني وتستعجل عودته إلى قسنطينة و تربص «الباز» ينطلق اليوم


فضلت إدارة السنافر خيار الهروب والتربص خارج مدينة قسنطينة، من خلال الدخول بداية من اليوم في معسكر مغلق بمدينة سطيف، وبالتحديد بمركز التحضيرات بالباز إلى غاية الإثنين المقبل. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إقامة التشكيلة ستكون خارج المركز بأحد فنادق المدينة، علما وأنها المرة الثانية في ظرف أقل من أسبوعين، يضطر المسيرين إلى برمجة الاستئناف خارج قسنطينة. فبعد أن تدرب رفقاء بولمدايس بعد مباراة جمعية وهران بمنطقة «سيقوس» بمدينة أم البواقي، فإن التشكيلة ستفر مرة أخرى إلى مدينة عين «الفوارة».
وفي السياق ذاته كشفت ذات المصادر بأن المدرب الجديد ديدييه غوميز، يريد برمجة مباراتين وديتين خلال تربص «الباز» حسب ما أكده للمسرين، حيث أخبرهم بضرورة إيجاد منافسين للتباري معهما وديا بداية من يوم الجمعة.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن إدارة محمد حداد، قد اتصلت بصانع الألعاب مراد مغني للاطلاع على حالته الصحية، مؤكدة بأن المسيرين قد استعجلوا عودة نجم نادي لازيو الإيطالي السابق في العودة. وحسب ذات المصادر فإن الرئيس حداد يريد تواجد صانع الألعاب مراد مغني بمركز «الباز» بسطيف، على الرغم أن مغني لم يتعاف نهائيا من الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، إلا أن الرئيس حداد يصر على تواجد كافة العناصر بالقرب من المدرب غوميز.
وسيسعى الطاقم الطبي بقيادة حكيم مالوفي إلى تجهيز مغني، خاصة بعد أن تجاوز الفترة الصعبة والخطيرة، وتحسنت حالته كثيرا مقارنة بما كانت عليها بعد مباراة إتحاد البليدة، أين غادر أرضية الميدان بصعوبة.
تسليم اللاعبين القانون الداخلي في الساعات القادمة
وفي سياق منفصل علمنا من مصادرنا بأن محامي شركة «طاسيلي» قد حل سهرة أمس الأول بمدينة قسنطينة، وقدم القانون الداخلي إلى المسيرين، بعد أن كلفه مجلس الإدارة رفقة المدير المالي والإداري حكيم دابه بإعداده، حيث من المنتظر أن يسلم خلال الساعات المقبلة إلى اللاعبين.
ويبدو أن المسيرين اقتنعوا بضرورة تسليم اللاعبين القانون الداخلي في أسرع وقت ممكن، خاصة بعد الحادثة الأخيرة بين الثنائي بوشريط وفوافي، رغم أنها ليست الحادثة الوحيدة بين اللاعبين، حيث أن هناك عدة أمور لم يتطرق إليها من قبل بسبب تستر المسيرين عنها.
غوميز وقع عقدا جديدا مدته عام ونصف
يبدو أن ما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة بخصوص التعديلات التي طرأت على عقد المدرب الجديد قد تجسد على أرض الواقع، حيث علمنا بأنه قد تم تغيير بعض البنود، منها مدة العقد والأهداف.
فقد تم تمديد مدة عقد غوميز إلى موسم ونصف، بعدما كانت مدته 7 أشهر فقط عشية الأربعاء الماضي، وأصر الرئيس حداد على التمديد من أجل وضع مدربه في أحسن الظروف.
وكانت النصر قد تمكنت من الحصول على معلومة في غاية الأهمية، مفادها منح غوميز منصب المدير الرياضي إلى جانب مهمته كمدرب رئيسي، وهو ما يؤكد الثقة التي تضعها الإدارة في المدرب، وهي المهمة التي كان الأخير قد قام بها في الكاميرون.
الشروع في تسوية مستحقات العملاء والدائنين
وفي سياق منفصل شرعت إدارة النادي الرياضي القسنطيني في تسوية مستحقات العملاء والدائنين، حيث علمت من مصادرها الخاصة بأن المدير المالي والإداري حكيم دابة، قد طلب أرقام هواتفهم في محاولة لتسوية الأمور معهم، خاصة وأن هناك من لديه أحكاما قضائية ضد النادي الرياضي القسنطيني.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com