الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حداد سلمهم القانون الداخلي أمس: لاعبو السنافر يتضامنون مع بوشريط و كوني يركن أسبوعا للراحة


اجتمع رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة محمد حداد أمس باللاعبين بسطيف، حيث عمل على الرفع من معنوياتهم بعد التعثر الأخير داخل الديار أمام سريع غليزان، و الذي جعل الفريق يدخل في أزمة حقيقية ويتراجع في سلم الترتيب، أين بات على بعد نقطة وحيدة من سريع غليزان أول فريق مهدد بالسقوط.
و حسب مصادرنا فإن لاعبي الشباب تفاجأوا بتواجد الرئيس محمد حداد بمدينة سطيف، حيث أنه تنقل في ساعة مبكرة من أجل التواجد بالقرب من اللاعبين، خاصة و أن الفريق تنقل إلى سطيف بحضور المشرف الطبي حكيم مالوفي فقط، زيادة على مسؤول العتاد السابق مالك الذي يعتبر ابن أخت الرئيس محمد حداد.
و استغل الرئيس محمد حداد تواجده بسطيف من أجل التنقل إلى مركز «الباز» من أجل متابعة الحصة التدريبية، التي انطلقت في حدود الساعة التاسعة صباحا، و تابعها من على خط التماس، حيث أراد تأكيد وقوف الإدارة إلى جانب اللاعبين.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن قائد الشباب ياسين بزاز أجل التوقيع على القانون الداخلي بسبب عدم حضور كامل التعداد، حيث أن ابن مدينة القرارم لا يمكنه أن ينوب عن كافة زملائه، و كل لاعب يجب أن يتحمل مسؤوليته، من خلال إطلاعه على القانون الداخلي قبل التوقيع عليه.
وينتظر رئيس مجلس الإدارة توقيع اللاعبين على القانون الداخلي، قبل أن يقوم بإيداعه على مستوى مفتشية العمل، و دخوله حيز التنفيذ.
كوني يعاني من تمدد عضلي بسيط
من جهة أخرى يعاني المهاجم الإيفواري كورو كوني من إصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، حيث عاودته الآلام بعد مباراة سريع غليزان الأخيرة، و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الإصابة قد عاودت مهاجم السنافر، خاصة وأنه استعجل العودة إلى أجواء المنافسة، و سيغيب لمدة أسبوع عن التدريبات، على أن يكون جاهزا لمباراة الجولة القادمة أمام دفاع تاجنانت بتاريخ 21 نوفمبر الجاري.
و حسب نتائج الكشوفات التي أجراها المهاجم فإنه يعاني من تمدد عضلي بسيط على مستوى عضلة الفخذ، حيث طلب منه الطبيب الركون إلى الراحة لمدة أسبوع، حيث لن يكون بإمكانه مشاركته زملائه التدريبات، وبالتالي ضيع على نفسه فرصة ذهبية من أجل الرفع من لياقته البدنية، خاصة و أنه يعاني من هذا الجانب مقارنة ببقية الزملاء.
وفي سياق منفصل لا تزال قضية استبعاد عنتر بوشريط تصنع الحدث في بيت النادي الرياضي القسنطيني، حيث ظهرت أمس معطيات جديدة تتمثل في قيام اللاعبين بالحديث مع الرئيس محمد حداد، أين طالبوه بضرورة إعادته، خاصة في ظل حاجتهم لخدمات الجميع تحسبا للاستحقاقات القادمة، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الإدارة ستبرمج في اليومين المقبلين موعد المجلس التأديبي.
المحضر البدني بوسعادة ينضم إلى العارضة الفنية
وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المحضر البدني بوجنان قد ضاع من «السنافر»، بعد اتفاقه مع رئيس الوفاق حسان حمار، ما جعل الرئيس محمد حداد يتصل بالمحضر البدني بوسعادة و يتفق معه حول كل التفاصيل، ما جعل الأخير يلتحق أمس بسطيف و من المنتظر أن يباشر عمله مع «السنافر» بداية من اليوم، حيث سيكون حاضرا في الحصة المسائية برفقة المدرب الرئيسي ديدي غوميز.على صعيد آخر اندمج المدافع الأيسر زين الدين مكاوي في التدريبات الجماعية، حيث شارك في الحصة التدريبية لصبيحة أمس بشكل طبيعي و هو ما جعل البعض يتساءل عن صحة الإصابة التي كان يعاني منها، و التي جعلته يضيع المباراة الماضية أمام سريع غليزان، بحجة معاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة، قبل أن يتدرب أمس مع المجموعة بشكل طبيعي.
غوميز يلتحق اليوم وسيشرف على الحصة المسائية
من جهة أخرى أجل المدرب الجديد للنادي الرياضي القسنطيني ديدي غوميز موعد قدومه إلى الجزائر، من أجل مباشرة عمله على رأس العارضة الفنية للسنافر، حيث أكد مصدر موثوق بأن التقني الفرنسي سيلتحق صبيحة اليوم بأرض الوطن و سيكون حاضرا في الأمسية خلال الحصة التدريبية التي سيشرف عليها بمركز «الباز».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com