الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مفاجآت بالجملة في اجتماع مجلس إدارة السنافر اليوم: اقتراح رفع رأس مال الشركة إلى أكثر من 100 مليار في الجمعية الطارئة


علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن مجمع «طاسيلي» ملاك غالبية أسهم شركة شباب قسنطينة سيقترحون اليوم خلال الجمعية العامة الطارئة التي ستعقد بالجزائر العاصمة بداية من الساعة العاشرة صباحا، رفع رأس مال الشركة إلى أكثر من 100 مليار سنتيم، و ذلك من أجل تفادي إعلان إفلاس الشركة، خاصة و أن شركة «السنافر» غير مربحة بحكم أنها لم تقم بأي نشاط.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن خبيري حسابات سيكونان حاضرين في الجمعية العامة الطارئة، التي دعا إليها الملاك على هامش اجتماع مجلس الإدارة الأخير، و هو ما جعل الملاك يقررون حضور خبيرين اليوم خلال الجمعية العامة الطارئة، خاصة و أن الأمر يتعلق بالأموال.
و مثلما يعلم الجميع فإن مجمع «طاسيلي» يملك أكثر من 95 % من الأسهم في شركة شباب قسنطينة، حيث أن رأس مال الشركة كان في حدود 24 مليار سنتيم، مع وجود خمسة مساهمين و يتعلق الأمر بالرئيس السابق محمد بوالحبيب و العضو الفعال بوخزرة و الرئيس السابق الحاج شني و رئيس مجلس الإدارة الحالي محمد حداد و الرئيس السابق ياسين فرصادو، و المسير السابق إلياس صويلح، إضافة إلى النادي الهاوي، مع العلم أن الملاك يريدون رفع حصتهم إلى 99.99% حسب مصادرنا، وهو ما يعني أن حصة المساهمين و النادي الهاوي ستصبح حصتهم 0.01.
و في السياق ذاته كشفت مصادر موثوقة للنصر بأن اجتماع مجلس الإدارة سيعقد مباشرة بعد نهاية الجمعية العامة الطارئة، حيث أن القوانين واضحة في هذا الخصوص وجمعية عامة طارئة يتبعها اجتماعا لمجلس الإدارة، خاصة في حال كانت هناك أمور جديدة، و من المنتظر أن تكون عدة مفاجآت في اجتماع مجلس الإدارة.
و استنادا إلى ذات المصادر فإن هناك مرشحين لتولي منصب المدير العام خلفا للمدير العام السابق عمر بن طوبال، حيث أن الملاك سيقومون بمساءلة هذا الثنائي قبل الفصل في تعيين أحدهما، خاصة و أن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يشغل هذا المنصب بالنيابة فقط.
مغني لا يريد الاستعجال في العودة
على صعيد آخر يسعى الطاقم الفني لمنح اللاعب الدولي مراد مغني الوقت الكافي، من أجل التحضير جيدا للمواعيد القادمة، حيث لا يريد أعضاء الطاقم الطبي استعجال عودة صانع ألعاب الخضر السابق، خاصة و أنه تعرض إلى نفس الإصابة العضلية، و أي إصابة أخرى ستهدد مشواره مع السنافر بإنهائه الموسم قبل الأوان.
غوميز ومغني وجيلالين لم يتوقفوا عن الاتصال بعائلاتهم
من جهة أخرى كشفت مصادر موثوقة من داخل معسكر السنافر للنصر، بأن المدرب غوميز و الثنائي مغني و  جيلالين لم يتوقفوا عن الاتصال بعائلاتهم مباشرة بعد سماعهم بخبر الانفجارات التي وقعت بالعاصمة الفرنسية باريس’ و التي ذهب ضحيتها أكثر من 167 فردا، خاصة و أن المدرب غوميز من أصول فرنسية، و الثنائي جيلالين و مغني يقيمان بعاصمة الجن و الملائكة.
جدير بالذكر أن تشكيلة الشباب عادت سهرة أمس إلى الديار، بعد أن خضع اللاعبون لبرنامج مكثف.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com