الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخضر وصلوا فجر أمس إلى سيدي موسى

الفاف غاضبة من الاتحادية التانزانية وغوركوف يركز على الاسترجاع
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة غاضب جدا من مسؤولي الاتحادية التانزانية بسبب سوء المعاملة التي لقيها أفراد البعثة الجزائرية في مباراة دار السلام.
وحسب ذات المصادر فإن التانزانيين قاموا بتصرفات غير رياضية مع رفقاء سليماني في محاولة للنيل من معنوياتهم قبيل انطلاق المباراة، حيث أن أحد اللاعبين تحدث مع رئيس الفاف و اخبره بتعرضهم إلى الشتائم من طرف أعوان الملعب أثناء عملية الإحماء، و أكثر من ذلك فإن مصادر النصر أكدت بان اللاعبين تعرضوا إلى التفتيش من طرف رجال الشرطة التانزانية.
وفي السياق ذاته فقد تنقلت التشكيلة من مقر إقامتها بفندق «حياة ريجنسي» إلى الملعب في غياب الحماية الأمنية، وهو ما أزعج كثيرا رئيس الفاف، الذي رفض الحديث عن هذه الأمور من أجل السماح للاعبين بالتركيز على المباراة.من جهة أخرى عادت التشكيلة الوطنية فجر أمس إلى أرض الوطن أين وصل رفقاء محرز في حدود الساعة 4:30 صباحا على متن رحلة مباشرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، و كانت الوجهة مباشرة إلى مركز سيدي موسى من أجل أخذ قسط من الراحة، حيث فضل الناخب الوطني كريستيان غوركوف إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صبيحة أمس وتأجيلها إلى الأمسية.
وفي السياق ذاته يركز الناخب الوطني على جانب الاسترجاع من خلال الإكثار من حصص التدليك و «الماساج» من أجل إزالة أثار التعب الناجم جراء المباراة القوية التي لعبها رفقاء محرز و حتى السفرية الشاقة التي قادتهم من دار السلام إلى الجزائر العاصمة، خاصة وأن مباراة العودة ستلعب سهرة الغد بملعب مصطفى تشاكر بداية من الساعة 19:15، علما و أن الناخب الوطني برمج حصة تدريبية اليوم على الأرضية الرئيسية لملعب تشاكر.
من جهة أخرى ارتفعت حظوظ مشاركة صانع ألعاب الخضر ياسين براهيمي، حيث أن مصادر النصر أكدت بأن حالة اللاعب تحسنت كثيرا و من المنتظر أن يتدرب اليوم مع المجموعة، والحال ذاته بالنسبة للمهاجم رياض بودبوز.
اللاعبون سيعيدون مشاهدة تانزانيا اليوم
واستنادا إلى ذات المصادر فإن الناخب الوطني قد برمج صبيحة اليوم حصة معاينة، حيث سيعيد رفقاء سليماني مشاهدة مباراة الذهاب، من أجل الوقوف على الأخطاء المرتكبة والعمل على تفاديها خلال لقاء الغد، أين يتحتم على منتخبنا تخطي عقبة التانزانيين لضمان التواجد في دور المجموعات من تصفيات مونديال روسيا 2018.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com