الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما اندمج كوني مع المجموعة: لجنة المنشطات تفاجئ السنافر في التدريبات وغوميز غاضب من مكاوي


فاجأت لجنة الكشف عن المنشطات صبيحة أمس تشكيلة شباب قسنطينة، بحضورها إلى الحصة التدريبية التي جرت بملعب بن عبد المالك بداية من الساعة التاسعة صباحا، حيث أن اللجنة المختصة تلقت تعليمات من «الفاف» بمراقبة اللاعبين حتى خلال التدريبات، للعمل على الحد من هذه الظاهرة الدخيلة على الكرة الجزائرية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرباعي بزاز، شكلام، مساعدية و بلخضر خضع للكشف المنشطات، بعد أن وقعت عليهم القرعة التي قامت بها هاته اللجنة، في انتظار ظهور النتائج 21 يوما على الأكثر من الآن، جدير بالذكر إلى أن الثنائي مساعدية وبزاز سبقا لهما أن خضعا لذات الفحص في وقت سابق و جاءت النتائج سلبية.
على صعيد آخر واصل المدافع مكاوي الغياب عن التدريبات، بعد أن ضيع الاستئناف، وهو ما جعل المدرب غوميز يعبر عن سخطه الكبير، خاصة وأنه أكد من قبل أن الكل مطالب بالحضور عشية الاثنين، حيث أكدت بعض المصادر بأن غوميز وضعه ضمن حساباته، كما أنه لا يحبذ مثل هذه التصرفات، وعليه يحتمل أن يحيل مكاوي إلى مقاعد الاحتياط، بدليل شروعه في تحضير بلخضر لتعويضه، في ظل غياب المدافع بن شريفة بداعي الإيقاف.
جدير بالذكر أن مكاوي سيحال على المجلس التأديبي، ويبقى مهددا بعقوبة قاسية حسب المسيرين.
وفي السياق ذاته يبدو أن المهاجم الإيفواري كورو كوني، يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة دفاع تاجنانت، حيث يتدرب تارة مع المجموعة، وتارة أخرى يقوم بعمل خاص مع المحضر البدني بوسعادة، وهو ما وقف عليه الجميع خلال حصة صبيحة أمس، التي أبان فيها كوني عن بعض الاستعدادات التي ترشحه للتواجد ضمن القائمة المعنية بالمباراة.
غوميز أعجب بملعب بن عبد المالك
وقف المدرب الجديد للسنافر ديدييه غوميز على حقيقة المرافق الرياضية بمدينة قسنطينة، حيث اكتشف صبيحة أمس ملعب بن عبد المالك المتواجد في وسط المدينة، والذي انبهر به، ما جعله يطلب من الإدارة إيجاد طريقة تمكنه من التدرب به بشكل دائم ومستمر.
للإشارة فإن المدرب غوميز يقيم بفندق الحسين منذ عودة الفريق من تربص سطيف السبت الماضي، لأن الإدارة كانت منشغلة بتجهيز شقته الجديدة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com