الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع جمعية الخروب نسيم بن دريدي للنصر: نمر بفترة فراغ وفوز واحد سيعيد الثقة للاعبين والأنصار


أكد المدافع المخضرم  لجمعية الخروب نسيم بن دريدي، بأن اللاعبين بحاجة إلى انتصار لاستعادة الثقة، موضحا  بأن النتائج السلبية المسجلة في الآونة الأخيرة، تعود إلى فترة الفراغ التي يمر بها الفريق على غرار كل الأندية، مشيرا في حوار مع النصر إلى أن لايسكا تتوفر على مجموعة جيدة من اللاعبين، والذين هم بحاجة إلى دعم الأنصار لتجاوز هذه المرحلة الصعبة .
• بماذا تفسر الهزائم المسجلة في الجولات الأخيرة؟
     حسب رأيي فإن ذلك يعود إلى فترة الفراغ التي يمر بها الفريق، وهذا أمر طبيعي تعرفه كل الأندية خلال الموسم. نحن بحاجة فقط إلى انتصار في الجولة القادمة حتى تستعيد المجموعة الثقة في إمكانياتها. علينا الفوز في اللقاء القادم للخروج بسرعة من هذه المرحلة التي لا يجب أن تأخذ وقتا طويلا، كما أن الفوز سيسمح للجميع بمواصلة المشوار بعيدا عن الضغط.
• هذه الإخفاقات أثارت سخط أنصاركم و طالبوا برحيل المدرب ما رأيك؟
     الأنصار مهما كان تعلقهم بالفريق لا يعترفون سوى بالفوز، وهذه طبيعة كل الأنصار. نحن من جهتنا نعمل دائما على تحقيق أحسن النتائج الممكنة، غير أن هناك ظروفا تحول دون ذلك وعليهم تفهم ذلك. ليس هناك لاعب في العالم يدخل أرضية الميدان ولا يريد أن يفوز، وعليه اطلب من الأنصار البقاء إلى جانب الفريق، حتى نتمكن من الخروج من هذه الوضعية بأسرع وقت ممكن.
• وما رأيك في مطالبتهم برحيل المدرب؟
     المدرب يعرف الفريق جيدا. لقد سبق له وأن أشرف على لايسكا الموسم الماضي، ويقوم بعمله، دون ذلك لا يمكنني التدخل في هذا الأمر.
• في رأيك ما الذي ينقص لايسكا هذا الموسم؟
     لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، البعض منهم بحاجة لاكتساب الخبرة، أظن أن انتصارا في الجولة القادمة من شأنه أن يعيد الثقة للاعبين والأنصار.
• هل تعتقد بأن الفريق بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو؟
     هذا من صلاحيات الطاقم الفني والإدارة
• هل تعتقد بأن لايسكا قادرة على تحقيق الأحسن هذا الموسم؟
     هدفنا الأساسي هذا الموسم هو ضمان البقاء بأريحية، غير أن ذلك لن يمنعنا من أن نعمل من أجل تحقيق الأفضل. اللعب بعيدا عن ضغط هاجس البقاء، يفتح آفاقا كبيرة للاعبين للطموح لتحقيق الأحسن ولم لا الصعود، فكل شيء يبقى ممكنا.
حاوره: ع – قادوم

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com