الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر في جمعية عامة طارئة اليوم بالعاصمة: تنصيب رئيس مجلس الإدارة ومدير رياضي جديد على رأس جدول الأعمال


تعقد الشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني اليوم بداية من الساعة العاشرة صباحا، جمعية عامة طارئة في مقر شركة «طاسيلي» بالجزائر العاصمة، وفي جدول أعمال الجمعية تعويض رئيس مجلس الإدارة محمد حداد المنتهية عهدته بالسيد بوديدة، و كذا إعادة النظر في التركيبة البشرية لمجلس الإدارة بعد نهاية العهدة.
الجمعية العامة الطارئة التي ستشهد أول حضور للسيد حرشاوي الرئيس المدير العام الجديد لشركة طاسيلي، ستعرف عديد القرارات الهامة، على رأسها تنصيب رئيس مجلس الإدارة الجديد، وتجديد أعضاء ذات المجلس، وهو ما دفع الرئيس حداد إلى مراسلة المساهمين أين دعاهم لعقد اجتماع فيما بينهم، لتعيين ممثلا لهم في مجلس الإدارة، على اعتبار أنه لم يعد بإمكانهم حضور اجتماعات المجلس، في ظل رفع ملاك النادي ( شركة الطاسيلي ) أسهمهم في الجمعية العامة السابقة.
وفي سياق متصل يرتقب أن تلجأ شركة طاسيلي إلى تعيين ممثلين جدد في مجلس الإدارة، لانتهاء العهدة، ما يبقي التساؤل قائما حول تجديد الثقة في الأعضاء السابقين، أو تعيين أعضاء جدد.ومن جهة أخرى سيعقد بعد الجمعية العامة الطارئة، اجتماع لمجلس الإدارة الهدف منه تسليم المهام و مباشرة المجلس الجديد مهامه، من خلال وضع الخطوط العريضة للفترة المقبلة، ومن ذلك الفصل اليوم في قضية منصب المدير الرياضي، في أعقاب استقالة سمير بن كنيدة، حيث يتداول محيط الفريق في الساعات الماضية، أسماء بعض الرياضيين من خارج مدينة قسنطينة لتولي المنصب، ويتعلق الأمر بكل من عبد الحكيم سرار، رضا ماتام، حسان غولة و فيصل باجي، علاوة على ابن الدار محمد عمرون، الذي وضع سيرته الذاتية على مستوى إدارة النادي.  وبعيدا عن الجانب الإداري، يرتقب أن يقدم اليوم المدرب ديدييه غوميز تقريره للمسيرين، بخصوص الحارس دحمان الذي غادر الفريق قبيل مباراة مولودية الجزائر، احتجاجا على عدم تواجد اسمه في التشكيلة الأساسية، وهي ثاني حالة انضباط تعالج في ظرف وجيز، بعد تسريح متوسط الميدان عنتر بوشريط في أعقاب تشابكه مع زميله الملغاشي فوافي. إلى ذلك تستفيد التشكيلة اليوم من راحة، بعد المباراة الودية التي جمعتها أمس بملعب الوحدة المغاربية بمولودية بجاية، والتي انتهت بنتيجة التعادل الأبيض (0/0)،على أن تستأنف التدريبات غدا تحسبا لمباراة النصرية.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com