الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إلغاء التربص التحضيري الشتوي بإسبانيا: وفاق سطيف يهدد بتسريح أربعة لاعبين ويخصم من راتب حاشي وبلعميري


أصدرت أمس إدارة وفاق سطيف، عقوبات مالية في حق كل من حاشي و بلعميري، بحرمانهما من 30 % من راتبهما الشهري، على خلفية خروج الثنائي و مغادرته فندق زيدان، الذي كان يعسكر داخله الفريق ليلة مواجهة أمل الأربعاء الأخيرة.
القرار صدر بناءا على تقارير رفعها الطاقم الفني بعد ملاحظته خروج الثنائي دون إذن مسبق، وذلك احتجاجا منهما على عدم وضعهما في التشكيلة الأساسية.
في سياق آخر وحسب المعطيات الأخيرة الواردة من بيت الوفاق، فإن الإدارة هددت بتسريح أربعة لاعبين، كان الطاقم الفني الأسبق قد وضعهم ضمن القائمة، بناء على المردود الذي أبانوا عليه خلال المباريات الفارطة، إضافة إلى عدم تمكنهم من تقديم الإضافة المرجوة، و قد قامت الإدارة بمنح هذه القائمة للمدرب الجديد غيغر وطلبت منه تقييم جديد لمردودهم، لكنه وعد بدراستها واحتمال إضافة أو إلغاء بعض الأسماء، التي لم تكشف عنها ذات المصادر.
تبقى الإشارة في الأخير أن الإدارة السطايفية، قامت بإلغاء التربص التحضيري الشتوي الذي كان مزمعا تنظيمه بإسبانيا، خلال الفترة الممتدة من 03 إلى 14 جانفي 2016، بسبب التطور الذي طرأ على برمجة الدور الثاني من كأس الجمهورية يومي 08 و09 جانفي، مما أخلط حسابات الطاقم الفني الذي طلب إلغاء التربص خارج الوطن نهائيا.
غيغر يضبط التشكيلة التي ستواجه القبائل
ومن جهة أخرى كانت المباراة الودية التي أجراها أول أمس الوفاق فوق ميدانه أمام جاره أهلي البرج فرصة للطاقم الفني بقيادة المدرب ألان غيغر لوضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه شبيبة القبائل في مباراة الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى، المزمع إجراؤها هذا السبت بملعب أول نوفمبر بملعب تيزي وزو، وهي التشكيلة التي أقحمها في بداية اللقاء الودي المذكور و تتكون من بلهاني في حراسة المرمى و كل من مقاتلي و حاشي و عروسي و بن العمري في الدفاع و الثلاثي دلهوم و زرارة و داغولو في وسط الميدان وكل من أمادا و بن يطو و دهار في الهجوم .                     
 مباراة أهلي البرج عرفت غياب ثمانية لاعبين، و يتعلق الأمر بثلاثي المنتخب الوطني الأولمبي كنيش و ربيعي و حدوش المتواجدين في السنغال، بالإضافة إلى كل من زياية و بعوز و بلعميري و خذايرية و بوشار، وذلك لأسباب مختلفة، وهو الأمر الذي فرض على الطاقم الفني إجراء بعض التغييرات على التشكيلة المذكورة، وذلك بإعادة الحارس سفيان خذايرية مكان بلهاني و إقحام العمري مكان دهار .
وقد أبدى التقني السويسري رضاه عن المردود الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة الودية، ويراهن كثيرا على كل من أمادا في وسط الميدان و داغولو كصانع ألعاب، بعد أدائهما الموفق إلى أبعد الحدود، كما ينتظر أيضا أن يوجه الدعوة للاعب الآمال سعيدي الذي تألق في الدقائق التي لعبها في اللقاء الماضي أمام الأربعاء.
رمزي ت – ص. بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com