الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محضر قضائي لتدوين غيابات الحارس دحمان: المدرب غوميز سيكون المدير الرياضي الجديد لشباب قسنطينة

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك النادي الرياضي القسنطيني يفكرون بجدية في تعيين المدرب الحالي ديديه غوميز مديرا رياضيا، خلفا للمستقيل سمير بن كنيدة بحجة أن غوميز سبق وأن شغل ذات المنصب في فريقه السابق كوتون سبور الكاميروني.
وحسب ذات المصادر، فإن الملاك تخلوا عن فكرة جلب مدير رياضي من خارج مدينة قسنطينة، وسيكتفون بتعيين مناجير أو منسق للفريق من قسنطينة، حتى يكون همزة وصل بين اللاعبين والمسيرين.
وفي سياق منفصل أخذت قضية الحارس حمزة دحمان منحى آخر، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين سيضربون بيد من حديد، في ثاني قضية تصادفها بقيادة المدير العام الجديد حركاتي، بعد أن فسخت عقد متوسط الميدان عنتر بوشريط، سيكون الدور على الحارس دحمان بنسبة كبيرة.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن القضية بدأت عندما أكد المسيرون بأنهم لم يتحدثوا مع الحارس دحمان، و لم يطلبوا منه عدم الحضور إلى التدريبات، بدليل  تأكيدهم على عدم تسليم أية وثيقة للحارس دحمان، حيث تحدث المدير العام الجديد حركاتي مع المعنيين في الموضوع، لكن الجميع تبرأ من اتصاله بالحارس دحمان.
المسيرون يعتبرون غياب دحمان عن التدريبات غير مبرر، لأن الإدارة لم تراسله ولم تطالبه بعدم الحضور إلى التدريبات، مثلما كان عليه الحال مع بوشريط، الذي تسلم وثيقة موقعة من طرف الرئيس السابق محمد حداد، وعليه استعان المسيرون أمس بمحضر قضائي من اجل تدوين غياب الحارس دحمان، والذي غاب أمس عن الحصة السادسة على التوالي، أي منذ حصة الاستئناف ليوم الثلاثاء الفارط.
ويبدو أن المسيرين ينوون الذهاب بعيدا في هذه القضية، بدليل إرسالهم إعذار بالغياب.
وبعد أن كان هاتف الحارس دحمان خارج الخدمة طيلة الأيام الماضية، قد حاولنا الاتصال به من أجل معرفة رده بخصوص غيابه، لكنه رفض الرد على مكالماتنا، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض المصادر عن رغبته في الرحيل، ومغادرة الشباب في «الميركاتو»، والالتحاق بأحد الأندية التي طلبت خدماته، على غرار مولودية العلمة.
غربي ومغني وقيرابيس يندمجون في التدريبات
من جهة أخرى عرفت تدريبات شباب قسنطينة اندماج الثلاثي مغني وقيرابيس وغربي، بعد أن تخلصوا من آثار الإصابات التي كانوا يعانون منها.
وقد أكد الثلاثي جاهزيته للمباراة المقبلة أمام نصر حسين داي.
هذا وقد عمد المدرب غوميز إلى تخفيض حجم التدريبات، من خلال برمجة أمس حصة تدريبية واحدة، كانت مخصصة للجانبين التقني والتكتيكي، حيث جرت بملعب بن عبد المالك المعشوشب اصطناعيا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com