الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترعي يرفض العودة لمزاولة مهامه: إدارة لايسكا تتفق مع دوادي و تفاوض سايح

جدد مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي رفضه العودة للإشراف على العارضة الفنية، رغم إلحاح اللاعبين الذين طالبوه بالتراجع عن قراره، حيث وعدوه ببذل المجهودات اللازمة للخروج من دائرة النتائج السلبية التي سجلتها التشكيلة في الجولات الأخيرة، وهذا خلال الاجتماع الذي عقد أول أمس، وحضره أعضاء من الشركة الرياضية والديراكتوار واللاعبين والطاقم الفني والطبي، فيما غاب عنه رئيس البلدية أبركان لارتباطات مهنية بالجزائر العاصمة، ورئيس مجلس الإدارة عيساني عزوز لذات السبب، حسب ما استفيد من مصدر حضر الاجتماع.
الاجتماع كان فرصة لمختلف الحاضرين لتشريح وضعية لايسكا، والوقوف عن الأسباب التي أدت إلى تقهقر الفريق في الجولات الفارطة، وبالمرة البحث عن السبل الكفيلة للخروج من هذه الوضعية.
هذا وقد تم التطرق خلال هذا اللقاء الموسع إلى قضية المستحقات المالية للاعبين، حيث مازال البعض منهم يدين بأربعة أشهر، سيما اللاعبين الجدد الذين لم يتلقوا مستحقاتهم منذ توقيعهم على عقودهم.
وفي هذا الصدد وعد رئيس الديراكتوار بن عطا الله بتسريح أجرة شهر على الأقل خلال الأيام القليلة القادمة، كما طالب اللاعبين بمضاعفة الجهد والحرص على وضع مصلحة لايسكا فوق كل اعتبار، واعدا إياهم بتسوية جزء من وضعيتهم المالية خلال الأيام القليلة القادمة.
أما نائب الرئيس عبد العالي عبد الحق، فقد حث في تدخله رفقاء سعدي على ضرورة التحلي بالانضباط وعدم التأثر بما هو متداول وسط محيط الفريق، والتركيز أكثر على العمل الميداني، متسائلا في ذات السياق عن الأسباب التي أدت إلى تراجع النتائج، سيما بعد العودة القوية المسجلة من قبل.
من جهتهم أعتبر اللاعبون بأن الوضعية التي يعرفها الفريق، تعود بالدرجة الأولى إلى مرحلة الفراغ، وأنهم سيعملون على تجاوزها في أقرب وقت ممكن، مطالبين في ذات السياق المدرب ترعي بالعودة لمزاولة مهامه، واعدين إياه بالعمل من أجل الخروج في أسرع وقت ممكن من هذه الوضعية. إلى ذلك علم من مصدر من داخل إدارة النادي، بأن الأخيرة توصلت إلى اتفاق مع القائد السابق للايسكا، واللاعب الحالي لاتحاد تبسة دوادي العلمي، فيما دخلت في مفاوضات  مع مهاجم مولودية سعيدة، قصد التوصل معه إلى اتفاق.                

ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com